الرئيسية > تبركيك > ميشيل أوباما: واحد نهار عصبني باراك وكنت غادي نلوحو من الشرجم
08/09/2020 06:00 تبركيك

ميشيل أوباما: واحد نهار عصبني باراك وكنت غادي نلوحو من الشرجم

ميشيل أوباما: واحد نهار عصبني باراك وكنت غادي نلوحو من الشرجم

وكالات//

قالت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما إنها واجهت أوقاتا كادت أن تقرر فيها دفع زوجها من الشباك، وذلك خلال حديثها عن حياتها الزوجية مع الرئيس السابق باراك أوباما.

وقالت السيدة الأميركية الأولى السابقة (56عاماً)، خلال حديثها الذي وجهته إلى الأزواج الجدد “أنا وباراك كان زواجنا يمر بأوقات صعبة”.

وكانت ميشيل تتحدث مع المذيع الأميركي، كانون اوبريان، في برنامجها “حديث ميشيل أوباما” الذي يبث على موقع “انستغرام”، قبل فترة قصيرة من احتفال الزوجان بيوم بزواجهما الثامن والعشرين في الثالث من أكتوبر المقبل.

وقارنت ميشيل اختيار الزوج أو الزوجة باختيار فريق كرة السلة، حيث قالت “إذا كنت تنظر إلى الزواج كفريق حقيقي، فإنك تريد من فريقك أن يفوز حقاً”.

موضوعات أخرى

20/09/2020 16:30

حركة التنقل بالليل تزيرات كثر فكازا.. حتى الطاكسيات الحمرين مابقاوش مستثنين.. و30 منهم خالفو هاد التدبير داوهم للفوريان فليلة

20/09/2020 16:00

تصويرة ديال ليلى الحديوي وسعد لمجرد داعت فمواقع التواصل.. واش الحديوي مستعدة تلصق فمتهم بالاغتصاب باش دير البوز ومستعدة حتى تجيها كورونا وتخرق قانون الطوارئ باش تبان؟

20/09/2020 15:00

البنات الصغار بلاصتهم المدرسة ماشي الجامع والقرآن راه كيتقرى حتى هو فالمدرسة، والموظفين الدينيين خدمتهم يصليو بالناس ماشي يقريو ولادهم وبناتهم القرآن ويغتاصبوهم