الرئيسية > كود سبور > ميساج قاصح من “الشارك” المساند لآسفي للجامعة بسبب قضية الرجاء والبنزرتي
14/09/2022 18:00 كود سبور

ميساج قاصح من “الشارك” المساند لآسفي للجامعة بسبب قضية الرجاء والبنزرتي

ميساج قاصح من “الشارك” المساند لآسفي للجامعة بسبب قضية الرجاء والبنزرتي

كود سبور//

عبر فصيل “الشارك” المساند لفريق أولمبيك آسفي على الغضب ديالو وعدم رضاه على قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص رفض اعتراض النادي المسفيوي ضد الرجاء الرياضي والمدرب فوزي البنزرتي فالماتش اللي جمع الفريقين ضمن أول جولة من البطولة.

الشارك نشر بلاغ عبر من خلال الأسطر ديالو على مدى ارتباط جمهور أولمبيك آسفي بالفريق العبدي، وخصص جزء منه لتوجيه ميساج قوي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الفصيل المسفيوي بلغة شديدة اللهجة، من بعدما نشر قبل لحظات تقرير على الماتش السابق اللي ربح فيه المغرب الفاسي ضمن الجولة الثانية من البطولة: “الفوز لن ينسينا حقنا المسلوب و ما نطالب به كحق مشروع عنوانه الفساد ” البطولة الوطنية فساد ، تسمسير ، زبونية ”.

وأضاف “الشارك”: “بطولة أصبحت تدلل الظالم و تردع المظلوم ،  قضية للرأي العام عنوانها “ضرب القانون عرض الحائط” ، مسرحية صنعت بحجج باهتة ضحيتها الأولمبيك (لنا عودة … ) ، و منه ، نندد لمن من واجبهم الدفاع عن مصالح الفريق بعدم التخاذل و السكوت عن الحق ، و نحيط الجامعة علما أننا لم ننتهي بعد إلى أن نقتلع حق الأولمبيك”.

“الشارك” وجه رسالة أيضا لجمهور أولمبيك آسفي قال فيها: “رسالة لجنودنا الأوفياء أمامنا مباريات صعبة في قادم الدورات سنكون فيها يدا واحدة متحدة من جديد للدفع بفريقنا لتحقيق الانتصارات … بركان تجمعنا !!”.

موضوعات أخرى