الرئيسية > تبركيك > ميريكان نقلات حديقة الحيوانات المفترسة د”جو اگزوتيك” لـ”كارول باسكين”
04/06/2020 05:00 تبركيك

ميريكان نقلات حديقة الحيوانات المفترسة د”جو اگزوتيك” لـ”كارول باسكين”

ميريكان نقلات حديقة الحيوانات المفترسة د”جو اگزوتيك” لـ”كارول باسكين”

وكالات//

أمر القضاء الأميركي بطل المسلسل الوثائقي “تايغر كينغ” الذي عرضته منصة “نتفليكس” إلى نقل ملكية حديقة حيوانات شهيرة عائدة إلى جو إكزوتيك إلى عدوته اللدودة التي سعى إلى قتلها، في ختام إجراءات شوقت ملايين المشاهدين.

وجو إكزوتيك، واسمه الأصلي جو مالدونادو باسيدج (57 عاماً)، صاحب حديقة حيوانات مفترسة الذي ساهم كثيراً في شعبية العمل التلفزيوني يقضي الآن حكماً بالسجن 22 عاماً، بعد إدانته بمحاولة قتل.

وجو إكزوتيك صاحب قصة شعر غريبة وشاربين على شكل نضوة حصان، ويضع أقراط أذن عديدة، ويجاهر بأنه مثلي.

وحقق ثروة من حديقة الحيوانات التي افتتحها عام 1999، وتربية النمور والأسود، وبيعها بطريقة غير قانونية أحياناً. إلا أنه بدد ثروته بعد سلسلة من الملاحقات القضائية، والحرائق المجهولة المصدر، وحملات سياسية فاشلة.

وخطط لاغتيال عدوته اللدودة كارول باسكين، المدافعة عن حقوق الحيوانات التي تنتقد الوسائل التي يستخدمها، ولا سيما التكاثر المفرط للحيوانات وسوء معاملتها، ما أفضى إلى نفوق العديد منها.

موضوعات أخرى

07/07/2020 21:30

دراسة على المغاربة فالحجر الصحي: 62 ماعجباتهمش القرايا من الدار و88 فالمية جاتهم الخدمة من الدار صعيبة و17 فالمية وقعو ليهم مشاكل عائلية

07/07/2020 20:20

تفاصيل مشروع قانون المالية المعدل اللّي صادقات عليه الحكومة: مواكبة الاستئناف التدريجي للنشاط الاقتصادي والحفاظ على مناصب الشغل وتسريع تنزيل الإصلاحات الإدارية