الرئيسية > آش واقع > ميريكان ما هدراتش على استفتاء تقرير المصير وغيباتو فكلمتها وبدلاتو بالحكم الذاتي
30/10/2020 21:30 آش واقع

ميريكان ما هدراتش على استفتاء تقرير المصير وغيباتو فكلمتها وبدلاتو بالحكم الذاتي

ميريكان ما هدراتش على استفتاء تقرير المصير وغيباتو فكلمتها وبدلاتو بالحكم الذاتي

الوالي الزاز كود العيون ////
[email protected]

ميريكان غيبات مسألة استفتاء تقرير المصير من كلمتها وعوضاتها بالحكم الذاتي واستئناف العملية السياسية. هادشي لي وقع فكلمتها لي توجهات بخصوص اعتماد قرار مجلس الأمن اليوم.

ميريكان ما ذكراتش الاستفتاء الا فجملة وحيدة فاش قالت ” نتوقع أن تحترم جميع الأطراف التزاماتها بموجب وقف إطلاق النار ، وتتعاون بشكل كامل مع بعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية ” الاكثر من ذلك رفضات استفزازات البوليساريو وقالت خاص “الامتناع عن أي أعمال من شأنها زعزعة استقرار الوضع أو تهديد عملية الأمم المتحدة. وندعو جميع الأطراف إلى ممارسة ضبط النفس ، لا سيما في ضوء الأحداث الأخيرة في الكركرات – والتي تشكل تهديدا للسلام والاستقرار في المنطقة – والزيادة العامة في الانتهاكات التي أبرزها تقرير الأمين العام الأخير. علاوة على ذلك ، فإن التغييرات الأحادية الجانب للوضع الراهن على الأرض لن تساعدنا في الوصول إلى حل دائم وسلمي”.

ميريكان دافعت على الحكم الذاتي وقالت أيضا “نحن ننظر إلى خطة الحكم الذاتي المغربية على أنها جادة وذات مصداقية وواقعية ، وتمثل مقاربة محتملة واحدة لتلبية تطلعات الشعب في الصحراء الغربية لإدارة شؤونهم الخاصة بسلام وكرامة” ماشي استفتاء تقرير المصير.

موضوعات أخرى

29/11/2020 22:26

وهادي بدية مزيانة. الودادية الحسنية للقضاة جرات على قاضي بان اسمو فعصابة الابتزاز باسم الصحافة: اللي اساء لينا نطردوه