الرئيسية > الزين والحداكة > ميريكانية دارت لصقة لشعرها و هي توحل.. وجمعات فلوس صحيحة من عند الناس باش دير عملية
11/02/2021 03:00 الزين والحداكة

ميريكانية دارت لصقة لشعرها و هي توحل.. وجمعات فلوس صحيحة من عند الناس باش دير عملية

ميريكانية دارت لصقة لشعرها و هي توحل.. وجمعات فلوس صحيحة من عند الناس باش دير عملية

وكالات //

لجأت امرأة أمريكية صففت شعرها بواسطة غراء قوي جداً إلى طلب المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعالجة المشكلة، فتمكنت من جمع أكثر من 15 ألف دولار قبل عملية جراحية قد تُجرى لها.

ونشرت تيسيكا براون المقيمة في لويزيانا مقطع فيديو على شبكة «تيك توك» الاجتماعية في نهاية الأسبوع الماضي أوضحت فيه أن نفاد سائل تثبيت الشعر المعتاد لديها دفعها إلى استخدام غراء قوي جداً كبديل، في شكل رذاذ.

وقالت المرأة الأربعينية عبر الشبكة الاجتماعية، إن “الفكرة كانت سيئة، سيئة، سيئة”، مضيفةً وهي على وشك البكاء أن شعرها ملتصق على رأسها على هذا النحو منذ شهر.

ولا يفترض أن يلامس هذا الصمغ الكيميائي، الذي يشكّل الأسيتون والبروبان أبرز مكوناته، الجلد، وفقاً لورقة المعلومات على المنتج، لأنه يمكن أن يسبب تهيجاً خطيراً.

موضوعات أخرى

25/02/2021 18:30

من قلعة الدزاير والبوليساريو.. وزيرة خارجية كينيا: مساعدة الملك محمد السادس للدول الافريقية فأزمة كورونا نموذج للتضامن البيني الافريقي.. ومغاديش نكونو اعداء للمملكة

25/02/2021 17:30

فرسالة لمجلس الأمن.. عمر هلال ندد بدعم جنوب إفريقيا للبوليساريو: “خطابكم عامر كذوب والوضع فالصحرا حقوقيا و تنمويا حسن من عندكم”

25/02/2021 16:50

من بعد تطورات قضية محمد مبديع.. هيئات سياسية بالفقيه بنصالح كتطالب الجهات المختصة بالتدخل لإحالة ملفات الفساد بالجماعة على القضاء