الرئيسية > آش واقع > ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. وهبي جرا على منسق “البام” فـ جهة الداخلة
08/07/2021 11:50 آش واقع

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. وهبي جرا على منسق “البام” فـ جهة الداخلة

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. وهبي جرا على منسق “البام” فـ جهة الداخلة

كود الداخلة //

علمت “كَود”، من مصادر مطلعة، أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يستعد لطرد منسقه الجهوي بجهة الداخلة – واد الذهب، محمد بوبكر، وذلك بعدما توصل الأمين العام بتقارير حول تحركات مشبوهة للمنسق الجهوي للبام مع عدة أحزاب أخرى.

وأشارت المصادر التي كانت تتحدث لـ”كَود”، بأن طرد المنسق الجهوي والنائب البرلماني، تبقى مسألة وقت فقط، بعدما ثبتت مخالفته للقوانين التأسيسية للبام ونظامه الداخلي، كما خرق أخلاقيات العمل الحزبي عبر التنسيق مع منافسين، وذلك حسب ما صرحت به المصادر.

ذات المصادر، أشارت إلى أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد الطيف وهبي، سيعمد على تعيين منسق جهوي جديد للحزب في الأيام القليلة القادمة من الداخلة، وذلك مع قرب الإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

هذا ويذكر بأن خبر طرد المنسق الجهوي لحزب “التراكتور” بجهة الداخلة – واد الذهب، تم تداوله على نطاق واسع من طرف مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، بعدما اشتكوا من التصرفات اللا أخلاقية والمنافية للعمل الحزبي لمنسقهم السابق حسب ما عبر عنه المصدر الذي كان يتحدث لـ”كَود”.

موضوعات أخرى

30/07/2021 20:30

قانون مزاولة الأجانب لمهنة الطب بدا تنزيلو بكري.. مذكرة وزارية لتنظيم الاستثمارات الأجنبية وقطع الطريق امام احتكار لوبيات المصحات الخاصة للاستثمارات فالصحة