الرئيسية > آش واقع > ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. ضربة للإستقلال فـ أوسرد.. داهي حرمة اللـه رئيس جماعة بير كندوز مشا للأحرار 
10/07/2021 12:40 آش واقع

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. ضربة للإستقلال فـ أوسرد.. داهي حرمة اللـه رئيس جماعة بير كندوز مشا للأحرار 

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. ضربة للإستقلال فـ أوسرد.. داهي حرمة اللـه رئيس جماعة بير كندوز مشا للأحرار 

كود الداخلة //

يواصل حزب التجمع الوطني للإحرار بجهة الداخلة-واد الذهب حملة استقطاباته الكبرى، فبعد اعلان رئيس جماعة العركَوب، صالح بوسيف، التحاقه وبشكل رسمي بحزب “الحمامة” أعلن قبل قليل رئيس جماعة بير كَندوز الحدودية، داهي حرمة اللـه، المنتمي لحزب الإستقلال عن مغادرته لسفينة حزب “الميزان”، كاشفا إختياره الإنضمام لصفوف حزب الأحرار بجهة الداخلة.

و في خطوة ستنعكس على الخارطة السياسية أعلن أعضاء المجلس الجماعي لبير كندوز المنتمين لحزب الإستقلال التحاقهم هم أيضا بحزب التجمع الوطني للإحرار.

داهي حرمة اللـه رئيس جماعة بير كَندوز قال في تصريح لـ”كَود”، ان قراره الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للإحرار يأتي تفاعلا وتثمينا للدينامية التي أطلقها رئيس حزب الحمامة عزيز أخنوش، والذي من توليه رئاسة الحزب نجح في رص صفوفه جيدا، كما اعتبر ان البرنامج الإنتخابي المقدم من رئيس الحزب يظهر قوته وتفوقه على مختلف الفرقاء السياسيين، هذا الى جانب القيمة المضافة التي قدمها وزراء الحزب في خدمة جهة الداخلة سواء في قطاع الصيد البحري او الفلاحة والقطاع السياحي .

في ذات السياق أشار مصدر خاص ل”كود”، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يحضر لاستقطابات ومفاجأت من العيار الثقيل، ستكشف قوة الحزب وجاذبيته لتعزيز صفوفه بنخب وكفاءات سياسية ستكون لها كلمتها في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار يبقى المنافس الأبرز لنيل رئاسة مجلس جهة الداخلة في ظل خارطة التحالفات المبرمة من الحزب، والتي ابرزها تحالف حرمة الله وصلوح الجماني رئيس المجلس البلدي للداخلة، باعتبارهما قطبا المعادلة الانتخابية بالجهة.

موضوعات أخرى