الرئيسية > آش واقع > ميركاتو انتخابات 2021. الأحرار بفاس جابو جوكير من مقاطعة جنان الورد.. عبد السلام البقالي اللي هادي سنين وهو مع الـ”بي بي إس” مشا لـ”الحمامة”
17/07/2021 09:20 آش واقع

ميركاتو انتخابات 2021. الأحرار بفاس جابو جوكير من مقاطعة جنان الورد.. عبد السلام البقالي اللي هادي سنين وهو مع الـ”بي بي إس” مشا لـ”الحمامة”

ميركاتو انتخابات 2021. الأحرار بفاس جابو جوكير من مقاطعة جنان الورد.. عبد السلام البقالي اللي هادي سنين وهو مع الـ”بي بي إس” مشا لـ”الحمامة”

كود – مكتب فاس //

الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار لا زال مستمرا ومتواصلا بمدينة فاس.

فقد أعلن قيادي في صفوف حزب التقدم والاشتراكية تقديم استقالته من “الكتاب” الذي ترشح بإسمه لسنوات بمقاطعة جنان الورد التي تضم مجموعة من الأحياء الشعبية بفاس.

ويتعلق الأمر، حسب مصادر “كَود”، بعبد السلام البقالي، المنسق الإقليمي السابق لحزب “البي بي إس”، الذي عقد أمس الجمعة لقاء مع عدد من أعضاء حزب “الحمامة”، وعلى رأسهم النائب البرلماني رشيد الفايق، الذي سبق وأعلن عزيز أخنوش عن تزكيته بدائرة فاس الجنوبية.

ووفق المعلومات التي تتوفر عليها “كَود”، فإن عبد السلام البقالي التحق ب”الحمامة” رفقة عدد كبير من المنتخبين بمقاطعة جنان الورد.

وقالت مصادر “كَود” أن التجمع الوطني للأحرار ينوي اكتساح الإنتخابات المقبلة بعمالة فاس، وعمل خلال الأيام القليلة الماضية على استقطاب عدد من الوجوه البارزة بالمنطقة.

موضوعات أخرى

28/07/2021 04:00

مازل الكنز اللي فيها كايتلقى لـ دبا.. العثور على پـياسة ساوية 98 ألف دولار وسط بقايا الباطو “أتوتشا” اللي غرق فـ القرن 17 – تصويرة و تغريدة

28/07/2021 02:00

الشعبوية والرشوة فهاد لاكريز ماواكلاش.. أردوكَان دار فراسو الضحك فاش مشا زار ضحايا الفيضانات فـ تركيا ولاح ليهم أتاي باش يسكتهم – فيديو