الرئيسية > ميديا وثقافة > ميدي 1 وقفات بلهيسي.. وقرارات عقابية ضد صحافيين خرين جايا فالطريق
16/07/2020 15:00 ميديا وثقافة

ميدي 1 وقفات بلهيسي.. وقرارات عقابية ضد صحافيين خرين جايا فالطريق

ميدي 1 وقفات بلهيسي.. وقرارات عقابية ضد صحافيين خرين جايا فالطريق

عفراء علوي محمدي- كود//

قررات إدارة قناة ميدي 1 تيفي تجري على الصحافي يوسف بلهيسي بصفة نهائية، واللي كان كيشتغل كمقدم لنشرة الأخبار، وكان نائب لرئيس المكتب النقابي ديال الاتحاد المغربي للشغل فالقناة.

وحسب مصدر من النقابة المذكورة، فتم بالإضافة لهذشي الحد من صلاحيات عزيز فتحي، رئيس التحرير فالقناة، ومنسق المكتب النقابي، بالإضافة لهشام فوزي، سكرتير النقابة، اللي خدا كونجي هذي أيام بسبب المرض ديال الوالد ديالو فكازا.

وحسب ما وصل لـ “كود” من معطيات، فتم كذلك وقف التعاقد مع صحافي فرونكفوني جاي من بلجيكا، سميتو هشام الغزواني، ومنين سمعات واحد الصحافية جاية من دولة إفريقية هذ القرارات المفاجأة اللي كتاخد القناة، دخلات عندهم للإدارة، وطلبات باش يعلموها بتوقيفها بكري قبل ما تسجل ولادها فالمدرسة.

موضوعات أخرى

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين