الرئيسية > آش واقع > مول حانوت ف كازا جاب الربحة بعدما فتح ف وقت السدان بالليل
22/04/2021 18:20 آش واقع

مول حانوت ف كازا جاب الربحة بعدما فتح ف وقت السدان بالليل

مول حانوت ف كازا جاب الربحة بعدما فتح ف وقت السدان بالليل

أنس العمري – كود //

مول حانوت حل فوقت «الإغلاق الليلي» جاب الربحة ف كازا.

المعني بالأمر أوقف، مساء أمس الأربعاء، من قبل عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالمدينة، بعد تأكد تورطه المفترض في «خرق حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال ومقاومة تنفيذ أشغال أمرت بها السلطات العامة».

وألقي القبض على المشتبه فيه على مستوى حي المنصور بالدار البيضاء في عملية مشتركة بين الأمن والسلطة المحلية، حيث جرى ضبطه في حالة تلبس بفتح محل تجاري ليلا ويبيع منتجات للزبائن في ظروف خرقوا فيها أحكام حالة الطوارئ الصحية.

وقد أظهرت عملية التنقيط في قاعدة بيانات منطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، أن دائرة الشرطة المختصة ترابيا سبق لها في خمس مناسبات أن أوقفت العاملين بهذا المحل التجاري وهم في حالة تلبس بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، حيث جرى إخضاعهم جميعا للأبحاث القضائية التي جرت تحت إشراف النيابة العامة المختصة، علاوة على إيداع واحد منهم تحت تدبير الحراسة النظرية قبل إحالته على العدالة.

وأودع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الزبونين الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

14/05/2021 19:00

فأكبر بؤرة وبائية ف المغرب. ضريبة الاستهتار فزمان الجايحة بدا كايخلصها حتى الحيوان.. كمامة مستعملة مرمية فالجردة وحلات فعنق ديال حمامة – تصاور

14/05/2021 18:00

فالوقت اللي زعيمها مخبي من العدالة و دخلوه لإسبانيا بوثائق مزورة.. البوليساريو هاجمات عاوتاني مجلس الأمن وكاتحاول تلعب بورقة حقوق الإنسان