الرئيسية > تبركيك > مول الجورنال المعروف “ديلي تلكَراف” مهدد يدخل الحبس بسباب طليقتو
04/12/2021 03:00 تبركيك

مول الجورنال المعروف “ديلي تلكَراف” مهدد يدخل الحبس بسباب طليقتو

مول الجورنال المعروف “ديلي تلكَراف” مهدد يدخل الحبس بسباب طليقتو

وكالات //

يواجه مالك صحيفة “ديلي تلكَراف” (Daily Telegraph) الشهيرة، الملياردير فريدريك باركلي (Frederick Barclay)، السجن، بسبب عدم دفع 50 مليون جنيه إسترليني (66 مليون دولار) لزوجته السابقة.

ووفقا لصحيفة “الكَارديان” البريطانية، فإن زوجة باركلي السابقة، لايدي هيروكو باركلي (Lady Hiroko Barclay) طلبت من القاضي إيداعه السجن، بعد أن زعمت أن رجل الأعمال البريطاني فشل في سداد المدفوعات التي أمرت بها المحكمة العليا.

وأضافت أن فريدريك فشل في تسليم النصف الأول من الأموال (50 مليون جنيه إسترليني)، فيما أشار محاموه إلى أنه سيلجأ إلى الدفاع.

هذا ودعا محامو فريدريك إلى النظر في طلب السيدة باركلي على انفراد، حيث سيتم بث الأدلة المتعلقة بالمعلومات المالية السرية. فيما رفض القاضي جوناثان كوهين هذا الطلب وقال إن الجلسات ستُعقد علانية، لكنه أشار إلى أنه قد يكون من الضروري الاستماع إلى بعض الأدلة على انفراد أو فرض قيود على الإبلاغ، مؤكدا أن الجلسة النهائية ستعقد أوائل العام المقبل.

موضوعات أخرى

19/01/2022 22:00

المغربي اللي ربح جائزة “نازا” لتطبيقات الفضاء: استافدنا من المبادرات اللي تدارت لمحاربة النفايات البلاستيكية ودبا خدامين على تطوير مشروعنا فهاد الضومين