الرئيسية > آش واقع > اطلع مخازني.. مول الفيديو اللي بان فيه واحد طايح والدم كيسيل من راسو وقالو أن جدارمي تيرا عليه بالقرطاس تشد
24/05/2020 20:20 آش واقع

اطلع مخازني.. مول الفيديو اللي بان فيه واحد طايح والدم كيسيل من راسو وقالو أن جدارمي تيرا عليه بالقرطاس تشد

اطلع مخازني.. مول الفيديو اللي بان فيه واحد طايح والدم كيسيل من راسو وقالو أن جدارمي تيرا عليه بالقرطاس تشد

عمـر المزيـن – كود//

تمكنت الفصيلة القضائية للدرك الملكي بمدينة ميسور، مساء اليوم الأحد، من توقيف عنصر من القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في تورطه في تسجيل ونشر فيديو على تقنية الترسال الفوري “واتساب”، يظهر فيه شاب ملطخ بالدماء على مستوى الرأس وبجانه دركي يحمل سلاح أبيض من الحجم الكبير يبدو أنه كان بحوزة الضحية.

واعترف الموقوف، حسب مصادر “كود”، بشكل تلقائي بوقوفه وراء تسجيل الفيديو الذي أثار هلعا في نفوس المواطنين، وأشارت مصادر مطلعة لـ”كود” إلى أن النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة لتحديد صاحب التسجيل الصوتي الذي زعم أن دركي أطلق الرصاص من سلاحه الوظيفي على الشاب الظاهر في الفيديو.

وكانت الضابطة القضائية للدرك الملكي بمدينة ميسور قد فتحت تحقيقا موسعا للكشف عن ظروف وملابسات التسجيل الصوتي الذي يدعي فيه شخص أن دركي وجه رصاصة بسلاحه الوظيفي على رأس شاب، مروفقا بشريط فيديو يوثق لواقعة أخرى، قبل أن تتمكن من تشخيص هوية صاحب الفيديو، والذي لم يكن سوى “مخازني”.

وكان مصدر مطلع لـ”كود” قد كشف حقيقة الفيديو المرفوق بالسجيل الصوتي، إذ أوضح أن الأمر يتعلق بخلاف بين أفراد عائلتين بمنطقة اوطاط الحاج، ضواحي مدينة ميسور، ووقع بتاريخ 18 ماي الماضي على الساعة الرابعة والنصف عصرا، وأسفر عن إصابة داك الشاب على مستوى رأسه بجروح، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضح المصدر نفسه أن الضحية الذي كان قد تلقى ضربة بالحجارة على مستوى الرأس غادر المستشفى مباشرة بعد تلقيه العلاجات اللازمة، مشيرا في نفس الوقت إلى أن مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا أوقفت متهمين، وتم وضعهما تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى