الرئيسية > آش واقع > “كورونا” فمولاي يعقوب.. حالة شفاء جديدة وبقات غير وحدة تحت العلاج
18/05/2020 16:19 آش واقع

“كورونا” فمولاي يعقوب.. حالة شفاء جديدة وبقات غير وحدة تحت العلاج

“كورونا” فمولاي يعقوب.. حالة شفاء جديدة وبقات غير وحدة تحت العلاج

عمـر المزيـن – كود//

أعلنت مندوبية وزارة الصحة بإقليم مولاي يعقوب أنه تم اليوم الإثنين، تماثل حالة جديدة للشفاء من مرض “كورونا” فيروس بالإقليم، وقد غادرت المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

وأكدت المندوبية، في بلاغ لها، توصلت به “كود”، أن الحالة الوبائية بالإقليم تبقى جد مستقرة، وجددت نداءها لجميع المواطنين بضرورة مواصلة احترام قواعد الحجر الصحي والإجراءات الوقائية الضرورية للحد من انتشار هذا الوباء.

مندوبية الصحة فمولاي يعقوب شكرات جميع الأطر الصحية من أطر طبية وتمريضية وإدارية وتقنية على انخراطهم جميعا بكل تلقائية وعفوية لمكافحة هذا الوباء.

مولاي يعقوب قررب يقضي على “كورونا”، ودبا بقات غير حالة وحدا مسلجة بالإقليم لا زالت تحت العلاج. الأطر الطبية فمولاي يعقوب والسلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي دايرين خدمة زوينة لمواجهة تفشي “كورونا” من خلال عدد من الإجراءات المتواصلة.

موضوعات أخرى

25/05/2020 11:00

وا راها خلات على وزارة العدل و”الحريات” لا كانو مازال شي محامين كايتقابسو الهضرة ديالهم من القاموس ديال الدولة الدينية ” اللواط” و “فعل قوم لوط” و باغين مثلي يتشد غا حيت مثلي ! فحالا كنتي مثلي فالمغرب راه هانية يشدوك يغتاصبوك و ماغادخلش الدولة باش تحميك!

25/05/2020 08:43

مقرب من الريسوني ل”كود”: المروري ما عمرو كان محامي لسليمان وحتى حد فالعائلة ما كلفو. هاد المحامي دار ضربني وبكى وسبقني وشكى: وا النيابة العامة راهم كيهددوني