الرئيسية > آش واقع > موقوف على الحشيش مات فالسبيطار فأكادير
26/06/2022 10:20 آش واقع

موقوف على الحشيش مات فالسبيطار فأكادير

موقوف على الحشيش مات فالسبيطار فأكادير

أنس العمري ـ كود//

موقوف على الحشيش مات فالسبيطار. وذلك بأكادير، حيث علم لدى أمن المدينة أن شخصا يبلغ من العمر 48 سنة، كان موضوع بحث قضائي في قضية تتعلق بحيازة واستهلاك المخدرات، قد وافته المنية، مساء أمس السيبت، بعد نقله للمستشفى الجهوي بنفس المدينة.

وكانت دورية للشرطة أوقفت المعني بالأمر في حالة تلبس بحيازة واستهلاك مخدر الشيرا بالشارع العام، ليجري نقله لمقر دائرة الشرطة المختصة ترابيا، قبل أن يعتريه عارض صحي استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، غير أنه توفي عند نقله لهذه المؤسسة الصحية.

وأودعت جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تم فتح بحث من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية

07/08/2022 17:30

الحزب لي دار التطبيع كيبكي.. البي جي دي هاجم الخارجية ولجنة القدس لي كيترأسهاالملك: موقف المملكة من أحداث غزة غريب وانزلاق ولا يشرف رئاسة لجنة القدس