الرئيسية > تبركيك > موقع هولندي : كوموندو مغربي شد ولد عم التاغي بسباب تورطه ف جريمة مقهى لاكريم
08/10/2021 08:00 تبركيك

موقع هولندي : كوموندو مغربي شد ولد عم التاغي بسباب تورطه ف جريمة مقهى لاكريم

موقع هولندي : كوموندو مغربي شد ولد عم التاغي بسباب تورطه ف جريمة مقهى لاكريم

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكر موقع “Algemeen Dagblad”، أن اجهزة الأمن المغربية شدات مؤخرا بمدينة تطوان شخص من عائلة رضوان التاغي بسبب علاقته بحادثة مقهى لاكريم بمراكش في 2017. المتهم هو ولد عم التاغي وعندو 27 عام ومولود ف هولندا.

وحسب الموقع ذاته، الجهات الهولندية المكلفة بالتحقيق ف جرائم رضوان التاغي وشركاءه معلقتش على الخبر وقالت أنها غادي تكون فرحانة في حالة تأكيد خبر اعتقال قريب التاغي بسبب صلته المباشرة به، إضافة إلى ورود اسمه في جرائم وملفات جنائية متنوعة.

وتسلمت هولندا في ديسمبر 2019، المغربي رضوان تاغي (41 عاما)، بعد اعتقاله من طرف السلطات الأمنية في دبي، حيث تم وضعه في أحد السجون شديدة الحراسة، بمدينة فوخت الهولندية، على خلفيات ملفات تتعلق بتجارة المخدرات وعمليات اغتيال. ويعتبر زعيم لعصابة “ملائكة الموت” وعضوا نشيطا في “كارتيلات” المخدرات في أوروبا التي تسيطر على نحو ثلث تجارة الكوكائين.

https://www.ad.nl/buitenland/neef-en-vertrouweling-van-ridouan-taghi-opgepakt-door-marokkaanse-politie~a543cddc

موضوعات أخرى

18/10/2021 13:00

المدينة القديمة ديال طنجة ولات كتشبه للمدن العتيقة فالأندلس بعدما تهلات فيها السلطات مزيان واخا الأشغال تعطلو شويا – تصاور

18/10/2021 12:20

بعد المصادقة على البرنامج الحكومي.. نقابة “البي جي دي”: فيه ضبابية مع غياب مؤشرات رقمية وخاص فتح حوار اجتماعي مركزي 

18/10/2021 11:30

كارثة جديدة بوزارة الصحة.. رئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية فالصحة لـ”الموظفين”: اللي باغي يدير السبور يمشي لفاس ومكناس وطنجة وفلوسكم ها شكون غايستفد منها – وثيقة