الرئيسية > تبركيك > موقع بوليفي نشر قصة مغربي صنع لعبة جنسية وكان غادي يفقد العضو ديالو بسبابها
22/04/2021 20:00 تبركيك

موقع بوليفي نشر قصة مغربي صنع لعبة جنسية وكان غادي يفقد العضو ديالو بسبابها

موقع بوليفي نشر قصة مغربي صنع لعبة جنسية وكان غادي يفقد العضو ديالو بسبابها

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

ذكر موقع إخباري بوليفي، تفاصيل واقعة طريفة حدثت لمدمن مخدرات مغربي صنع لعبة جنسية وكاد يفقد عضوه الذكري بعد استعمالها. وقال الموقع المذكور، أن المعني بالأمر الذي صنع حلقة معدنية تقيد تدفق الدم إلى قضيبه وبقي منتصبا لساعات، احتاج الأطباء بمستشفى جامعي بمراكش إلى منشار لتخليصه من القطعة المعدنية.

وأضاف المصدر ذاته، أن المغربي ذهب إلى المستشفى بعد تورم قضيبه وكيس الصفن وانخفاض درجة حرارتهما، بعدما ظلت القطعة المعدنية عالقة بقضيبه لمدة 12 ساعة متواصلة.

واعترف الرجل باستخدامه الخاتم الذهبي الذي يبلغ قطره 1.6 بوصة (4 سم) من أجل “إطالة” انتصابه أثناء ممارسة العادة السرية. وهرع الأطباء بالمستشفى الجامعي بمراكش إلى الجراحة ، حيث حاولوا استخدام قواطع مزلاج لإزالة الحلقة التي يبلغ سمكها 0.4 بوصة (1 سم)، لكنهم لم يتمكنوا من كسرها، ثم فكر الأطباء في استعمال منشار دوار وبدأوا في قطع الحلقة، بعد وضع صفيحة معدنية على كل جانب لتفادي تقطيع اللحم. وكان على الجراحين صب الماء البارد باستمرار على جلد القضيب، لتبريد المنطقة ومنع حرارة المنشار من حرقها.

مكث المعني بالأمر في المستشفى لمدة 12 ساعة بعد العملية وعادت أعضائه التناسلية أخيرًا إلى اللون والحجم الطبيعي دون أي ضرر دائم.. على سلامتو..

موضوعات أخرى

17/05/2021 20:20

الحكومة و رجوع مغاربة العالم فهاد الصيف.. النائب البرلماني حجيرة: خاصها توضح الإجراءات اللي موجدة لهاد العملية – وثيقة