الرئيسية > تبركيك > موعد افتتاح رونالدو للأوطيل ديالو فـ مراكش قرب بعدما دشن واحد فـ مدريد
07/06/2021 15:00 تبركيك

موعد افتتاح رونالدو للأوطيل ديالو فـ مراكش قرب بعدما دشن واحد فـ مدريد

موعد افتتاح رونالدو للأوطيل ديالو فـ مراكش قرب بعدما دشن واحد فـ مدريد

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

كريستيانو رونالدو قريب من افتتاح فندقه ف مدينة مراكش.

رونالدو ينتظر أن تكون وجهته في المحطة المقبلة من مشواره في مجال المال والأعمال عاصمة النخيل، التي يرتقب أن يقوم بزيارة عمل لها لإعطاء انطلاقة مشروعه السياحي والمتمثل في فندق (Pestana CR7)، والذي انتهت الأشغال به، وذلك بعدما افتتح، اليوم الإثنين، فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7” في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

ويتوقع أن تستضيف المدينة الحمراء هذا الحدث في الأسابيع القليلة المقبلة بعد عدة تأجيلات فرضها ظهور وباء كورونا، الذي قلب حال العالم وحياة ساكنته رأسا على عقب.

ووفق المعطيات المتداولة إعلامية، فمن المرتقب أن يصل ثمن الليلة الواحدة في الفندق المذكور إلى 200 أورو. وقد أنشأ الفندق، المكون من 174 غرفة ومطعمين ومركز أعمال ومنتجع صحي، في قلب حدائق المنارة بمدينة مراكش، بتكلفة مالية بلغت 430 مليون درهم.

وكانت شبكة  “توتو ميركاتو” الإيطالية أكدت، في وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو، نجم اليوفي الإيطالي، وضع نحو 13 مليون أورو كاستثمار في الفندق الذي شيده بمدريد.

ويقع الفندق في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، وسط مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

موضوعات أخرى

12/06/2021 10:00

هذ العام الغش فالباك على الجهد.. تلميذة فأوديو كتبكي حيت كَاع اللي معاها نقلو.. ونقابي لـ”كود”: الردع ماكافيش والمنظومة فاسدة.. ورئيس فيدرالية الآباء لـ”كود”: خاص توعية

12/06/2021 09:30

لمواجهة شباط ومنعو من الترشح.. قيادي استقلالي لـ”كَود”: حل فروع الحزب بفاس تقرر بإجماع أعضاء اللجنة التنفيذية وماكانش يمكن يبقا الوضع تما هكاك