الرئيسية > الزين والحداكة > صحفية سابقة فـ “بي سي سي” كشفات تعرضها لاعتداء جنسي
04/09/2021 04:00 الزين والحداكة

صحفية سابقة فـ “بي سي سي” كشفات تعرضها لاعتداء جنسي

صحفية سابقة فـ “بي سي سي” كشفات تعرضها لاعتداء جنسي

وكالات //

استمعت الشرطة الفرنسية إلى شكوى أودعتها موظفة سابقة في “بي بي سي” تقول فيها إنها تعرضت لاعتداء جنسي أثناء إجراء تحقيق سري عن الاعتداءات في عالم عرض الأزياء.

فقد انتحلت ليزا برينكوورث (Lisa Brinkworth) صفة عارضة أزياء في وثائقي ضمن سلسلة تحقيقات استقصائية أعدها دونال ماكنتاير لبي بي سي في عام 1998.
وقالت إنها تعرضت لاعتداء جنسي على يد واحد من أكبر وكلاء عارضي الأزياء في العالم، الفرنسي جيرالد ماري (Gérald Marie)، أثناء التصوير. وهو نفس الشخص اللي عليه بزاف ديال الشكايات بتهم مشابهة.

وروت 13 عارضة أزياء سابقة تفاصيل اعتداءات جنسية تعرضن لها، للسلطات الفرنسية، التي فتحت تحقيقاً ابتدائياً في القضية.

وقالت ليزا: “ما أريده هو أن تأخذ العدالة مجراها من أجل هؤلاء الفتيات، خاصة أنهن كن صغيرات وقتها، لا حول لهن ولا قوة. عندما وقع لي ما وقع كنت أكبر سناً منهن بكثير. كنت أعمل صحفية. أما هن فأعمارهن كانت بين 16 و17 عاماً، وكن معه من دون حماية. هذا ما يدفعني إلى المضي في هذه القضية”.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم

23/09/2021 20:30

عاجل. مرشح الاشتراكي الموحد فـ الناظور ريب “الحفلة”.. الطعون ديالو طيحات مكتب البلدية ومرشح لرئاسة المجلس الإقليمي – أحكام