الرئيسية > آش واقع > موصيبة هادي.. مدير البنكة اللّي تصاب بـ”كورونا” ففاس دار عيد الميلاد واعرض على الناس والسيد فيه الفيروس
03/07/2020 14:30 آش واقع

موصيبة هادي.. مدير البنكة اللّي تصاب بـ”كورونا” ففاس دار عيد الميلاد واعرض على الناس والسيد فيه الفيروس

موصيبة هادي.. مدير البنكة اللّي تصاب بـ”كورونا” ففاس دار عيد الميلاد واعرض على الناس والسيد فيه الفيروس

عمـر المزيـن – كود//

كشفت مصادر مطلعة، لـ”كود”، أن مدير المؤسسة البنكية “البنك الشعبي” بشارع الكرامة في مدينة فاس، الذي أكدت التحاليل الطبية المخبرية أنه مصاب بـ”كورونا”، أقام مناسبة عائلية إلى جانب عدد الأصدقاء وأفراد عائلته.

وقالت المصادر نفسها لـ”كود”، إن مدير المؤسسة البنكية المذكورة، المتواجدة بشارع الكرامة بحي مونفلوري، أقام عيد الميلاد لأحد أبنائه، واعرض على صحابو وناسو، مشيرة إلى أن السيد كانت فيه “كورونا” مني كان فهاد عيد الميلاد.

وأشارت المصادر إلى أن الفرق الطبية المكلفة بتتبع المخالطين ورصدهم أجرت ما مجموعه 12 تحليلة طبية، من بينهم النسيبة ديال هاد مدير البنك اللّي تعرف أنه مصاب بالفيروس بالصدفة وصافي.

وبخصوص كيفاش تعرف أنه مصاب بـ”كورونا”. فقد كشفت مصادرنا أن المدير البنك مشا ياخد شي شهادة بأنه غير مصاب بالفيروس، ومني دارو ليه التحليلة فمركز التشخيص اطلعات النتيجة إيجابية. السيد تصدم وناض كيغوت وحيّح على الناس فمركز التشخيص. 

موضوعات أخرى

15/08/2020 08:00

الدكتورة غزوي لـ”كود”: ها علاش طالعة نسبة الوفيات بـ”كورونا” والتحاليل كدار بزاف ومختبرات القطاع الخاص غادي تخفف الضغط

15/08/2020 07:00

زلزال ماشي غير كروي فبرشلونة. بيكي: خاص كلشي يتبدل وانا اول واحد نمشي فحالي ايلى… ولابورطا كيطالب براس الرئيس والمدرب فهم راسو وها اللي غادي يعوضو