الرئيسية > الزين والحداكة > موصيبة فـ الهند.. 83 مرا لقاو راسهم محطوطين للبيع فـ واحد السيت بأقل من 10 دراهم!
12/07/2021 03:00 الزين والحداكة

موصيبة فـ الهند.. 83 مرا لقاو راسهم محطوطين للبيع فـ واحد السيت بأقل من 10 دراهم!

موصيبة فـ الهند.. 83 مرا لقاو راسهم محطوطين للبيع فـ واحد السيت بأقل من 10 دراهم!

وكالات //

اكتشفت عشرات النساء في الهند أنهن معروضات للبيع على الإنترنت بأقل من دولار واحد، بحسب تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” اليوم الأحد.

وقالت “هنا خان” التي تعمل طيارة مدنية أن اسمها كان مدرجاً على القائمة، وأضافت لـ”بي بي سي” إنها تلقت تغريدة من صديقة لها لفتت فيها انتباهها لذلك، وعندما ضغطت على الرابط الذي أرسلته صديقتها دخلت على تطبيق وموقع إلكتروني أخذ صوراً متاحة للجمهور لعشرات النساء، وأنشأ ملفات شخصية لهن وعرضهن تحت عنوان: “عروض اليوم لشراء النساء”.

تحتوي واجهة التطبيق على صورة امرأة غير معروفة. في الصفحتين التاليتين رأت “هنا خان” صور صديقاتها وعلى الصفحة التالية رأت صورتها.

وأضافت ذان المتحدثة لـ”بي بي سي”: “أحصيت 83 إسماً. قد يكون هناك المزيد، لقد أخذوا صورتي من صفحتي على موقع تويتر والتي تحمل إسمي الشخصي كمستخدم. ظل التطبيق الذي عرضنا للبيع يعمل لمدة 20 يوماً ولم نكن نعرف عنه أي شيء. لقد شعرت بقشعريرة”.

ويقول التطبيق بأنه يوفر للمستخدمين فرصة شراء “Sulli” وهو مصطلح مهين يستخدمه غالبا المتشددون اليمينيون الهندوس لوصف النساء المسلمات.

وقال عدد من المتتبعين أنه لم يكن هناك مزاد حقيقي من أي نوع، كان الغرض منه الحط من قيمة وكرامة النساء خصوصا المنتميات منهن لـ”الطائفة” المسلمة بذلك البلد.

موضوعات أخرى