الرئيسية > كود سبور > مورينيو غادي يدرب حكيمي.
24/10/2019 07:54 كود سبور

مورينيو غادي يدرب حكيمي.

مورينيو غادي يدرب حكيمي.

جمال بناصر – وكالات- كود:

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، عن تواصل مواطنها نادي بوروسيا دورتموند، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مؤخرا، معتبرة “سبيشال وان” المرشح الأول لتدريب الفريق حال رحيل السويسري لوسيان فافر بعد أي تعثر للفريق خلال المباريات المقبلة، بعد بداية المتذبذبة هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن المدرب البرتغالي بدأ في تعلم اللغة الألمانية، بعد اتصال مع هانز يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي لدورتموند، مع ظهور رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق ضمن المرشحين.

وأوضحت “بيلد”، أن فافر ليس مهددا بالإقالة خلال الوقت الحالي، ولكن إدارة النادي صاحب الزي الأصفر بدأت في بحث الخيارات البديلة، مشيرة إلى أن الثعلب مورينيو مضطر للتنازل عن بعض طلباته المادية لتولي مهمة “أسود فيستفاليا”.

هاذشي ايلا صدق فإنه يعني ان السبشيال وان غادي يدرب اشرف حكيمي ف ألمانيا ماشي ف اسبانيا كما كان متوقعا من الصحافة العالمية اللي كانت توقعت أن اللاعب المغربي و المدرب البرتغالي غادي يرجعو بجوج لريال مدريد لإصلاح ما افسده زيدان و تشكيلته بالفريق الملكي.

موضوعات أخرى

14/08/2020 23:00

التخلف كون كان بنادم.. سيمو لايف لي فرع للناس راسهم بانه “ميليونير” حتى هو كيدير السرور: العيالات كياكلو الحوت والرجال كيضربو اللحم

14/08/2020 22:00

رئيس مركز اللقاحات فروسيا كيرد على اللي استهزؤو بيهم بسبب فاكسان كورونا: ماتسنيناهومش يصفقو علينا وطبيعي ينتقدونا حيت خسرو لملاير.. واللقاح آمن وغادي يثبت فعاليتو

14/08/2020 21:00

الرئيس الفرنسي ماكرون: اتفاق الإمارات وإسرائيل قرار شجاع وبغيناه يساهم فسلام دائم وهضرت مع ترامب وبن زايد ونتنياهو