الرئيسية > آش واقع > موريتانيا واللاموقف. المائدة المستديرة دازت فجو مزيان
07/12/2018 12:16 آش واقع

موريتانيا واللاموقف. المائدة المستديرة دازت فجو مزيان

موريتانيا واللاموقف. المائدة المستديرة دازت فجو مزيان

الوالي الزاز -كود- العيون ////

علقت وكالة الأنباء الموريتانية على مشاركة الوفد الموريتاني المشارك بأشغال المائدة المستديرة بجنيف السويسرية، يومي الخامس والسادس من دجنبر الجاري، بدعوة من المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة لملف الصحراء، هورست كولر.

ووصفت الوكالة اشغال المائدة بكونها محادثات دارت ” في جو من الجدية والالتزام والصراحة والاحترام المتبادل. وأعرب الجميع عن استعداده للمشاركة في طاولة مستديرة ثانية يدعو لها المبعوث الشخصي في الربع الأول من سنة 2019.

وتفادت وكالة الأنباء الموريتانية نقل أي تصريح أو تعقيب رسمي لوزير الشؤون الخارجية، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بخصوص أشغال المائدة المستديرة، وذلك في سياق إعتمادها مقاربة “اللاموقف” في تعاطيها لملف الصحراء، والذي يوصف مغربيا ب”الحياد السلبي”.

موضوعات أخرى

20/05/2019 16:15

داهي اگاي “لگود” : الدعوة ضد ابراهيم غالي حطيتها اليوم عند الوكيل العام ومجلس القضاء فإسبانيا و”لي كيكول عني ماني صحراوي ايجي ايواجهني ورمضان مسعود ليس من ضحايا الجبهة (نص الشكاية)

20/05/2019 15:30

“كاين فالمغرب لي فوق القانون”.. هادشي ولا كيبان للمغاربة حقيقة لا غبار عليها بعدما “تعطل التحقيق” فقضية ضرب لاعب الوداد الحسوني بجنوية وإرسال لاعب رجاوي لشاب للسبيطار كوما

20/05/2019 15:00

ميكرو طروطوار گود. سولنا المراكشيين الى وليتي رئيس حكومة اشنو أول حاجة غتبدل فالبلاد‬: الخدمة والصحة والتعليم ونقصو من ثمن المواد الغذائية ونجريو على الوزارا