الرئيسية > آش واقع > مورسيا.. مغربي وصل للمدينة مع بداية مارس حطم الروكو في سرقة الطوموبيلات
28/03/2021 14:38 آش واقع

مورسيا.. مغربي وصل للمدينة مع بداية مارس حطم الروكو في سرقة الطوموبيلات

مورسيا.. مغربي وصل للمدينة مع بداية مارس حطم الروكو في سرقة الطوموبيلات

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكرت مواقع إخبارية إسبانية، أن الشرطة الوطنية بألميريا قامت باحتجاز متهم مغربي الجنسية وتقديمه للعدالة، بسبب تورطه في جرائم سرقة متعددة، منذ وصوله إلى مورسيا، مع بداية الشهر الحالي.

وذكرت الشرطة الوطنية في بيان صحفي ، أن المعتقل وصل إلى  مورسيا في بداية شهر مارس 2021 ، حيث تم اعتقاله لأول مرة من قبل مركز شرطة الميرية في 2 مارس  لارتكابه جريمتي سطو بالقوة. وأسفرت تحقيقات الشرطة المحلية بتنسيق مع الشرطة العلمية الإقليمية التابع لمركز شرطة ألميريا، في إثبات تورط المتهم في ارتكاب 5 عمليات سطو بالقوة من داخل سيارات، خلال الفترة من 2 إلى 13 مارس بشوارع مختلفة من ألميريا.

كما تم توقيف الجاني من قبل الشرطة الوطنية في مورسيا والشرطة الوطنية في ألميريا من منتصف فبراير حتى مارس، ستة مرات، جميعها من أجل سرقة السيارت، ليصل العدد الإجمالي للجرائم التي ارتكبها خلال هذه الفترة القصيرة إلى 15 سرقة.

موضوعات أخرى

19/04/2021 21:30

خرق حالة الطوارئ الصحية بمبرر صلاة التراويح.. عصيد لـ”كَود”: هادشي ضد قرار الدولة و هاد الظاهرة كتروج لكذوب على الناس بللي الإسلام ف خطر

19/04/2021 20:50

نايضة بين صحاب المخبزات وكومادير بسباب الدقيق الخاسر. فيدرالية المخابز: “كومادير” بغات ترجعنا مضطهدين لحقوق الفلاح.. وشحال هضرنا على سبب تدني جودة القمح وماتسوقوش لينا