الرئيسية > آش واقع > مواجهة بين البوليس وبزنازة فالطوارئ الصحية بتطوان
19/06/2020 13:40 آش واقع

مواجهة بين البوليس وبزنازة فالطوارئ الصحية بتطوان

مواجهة بين البوليس وبزنازة فالطوارئ الصحية بتطوان

أنس العمري ـ كود//

مواجهة بين البوليس و«بزنازة» ف «الطوارئ الصحية» بتطوان. الشريط الغابوي المحاذي للمدينة شهد، أمس الخميس، عملية أمنية تخللها مقاومة عنيفة خلال تدخل لإلقاء القبض على أربعة مشتبه فيهم بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات القوية «مادتي الهيروين والكوكايين».

وفي تفاصيل الحادث، كشف مصدر مطلع أن أحد الموقوفين واجه بعنف الشرطة من خلال العصيان وعدم الامتثال، مستغلا تحوزه وإشهاره لسكين في وجه أمنيين محاولا الاعتداء عليهم،  لتتمكن الفرقة المجندة لتنفيذ التدخل، بعد تطويق ومحاصرة المكان، من إيقاف جميع الجانحين، والذين كان من بينهم مبحوث عنه بموجب  ثلاثة مذكرات على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.

وأوضح المصدر أن عملية التفتيش الوقائي والجسدي للموقوفين مكنت من ضبط وحجز كميات مهمة ومتفاوتة من مخدر «الهيروين»، وسكين متوسط الحجم، بالإضافة إلى ثلاث هواتف نقالة وُضعت رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

وأشار إلى أن بحثا قضائيا فتح مع المشتبه فيهم الأربعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات تهريب المخدرات القوية، مع الإشارة أن عمليات التمشيط والضبط لازالت مستمرة في العديد من المناطق بالمدينة  قصد تجفيفها من المنابع الإجرامية.

موضوعات أخرى