الرئيسية > آش واقع > مواجهات بين ضابط ومخازنية فتطوان نوضات العافية قدام قاضي التحقيق بسباب التهريب الدولي للمخدرات
25/11/2020 14:20 آش واقع

مواجهات بين ضابط ومخازنية فتطوان نوضات العافية قدام قاضي التحقيق بسباب التهريب الدولي للمخدرات

مواجهات بين ضابط ومخازنية فتطوان نوضات العافية قدام قاضي التحقيق بسباب التهريب الدولي للمخدرات

كود تطوان//

قضية معقدة ومتشابكة خاصة بالتهريب الدولي للمخدرات حقات فيها النيابة العامة بابتدائية تطوان قبل ما تحيلها على قضاء التحقيق. هاذ القضية وصل عدد المتابعين اللي فيها ل 15 شخص من بينهم ضابط في القوات المساعدة و14 مخزني تابعين إداريا للمضيق – الفنيدق والأغلبية فيهم خدامين في محطة تفريغ الأسماك بليونش.

الجديد في الملف هي المواجهات اللي جرات في اليومين الفايتين، اسماء جديدة لدائرة التحقيقات واللي توجهات ليهم استدعاءات باش يتم الاستماع إليهم حول اتهامات بتسهيل عمليات تهريب مخدرات في مقابل رشاوى.

القضية تفرشات بعد تحريات لمصالح البحرية الملكية حول استغلال قارب بمحطة تفريغ الأسماك بمنطقة بليونش في تهريب المخدرات وتوثيق كل ذلك عبر شريط فيديو صور من طرف عسكري مكلف بالمراقبة. وعند مطاردة القارب في عرض البحر تم التخلص من حمولته فيما هرب قائده ومساعده.

موضوعات أخرى

27/01/2021 15:50

أي حاجة وقعات خاص يجبدو المغرب.. وزارة الدفاع ديال نظام العسكر فالدزاير: حجزنا اكثر من 4 قنطار ديال الكيف كانت داخلة من المغرب

27/01/2021 15:30

مجلس الأمن الدولي اعتامد رسالة السفير المغربي عمر هلال لي كذّب فيها مغالطات جنوب أفريقيا كوثيقة رسمية للمجلس – مراسلة

27/01/2021 14:30

عكس “الكاليبر الكبير” اللي عينات اسرائيل فمكتبها فالرباط.. وزارة الخارجية قدمات مرشح ضعيف لرئاسة مكتب الاتصال ف تل أبيب ومصدر لـ”كَود”: هذا واحد من المتملقين ومحسوب على بوريطة وماشي ديالو هاد المنصب الاستراتيجي