الرئيسية > كود سبور > مهاجم بركان كودجو هدف الأهلي الجاي
19/05/2019 14:00 كود سبور

مهاجم بركان كودجو هدف الأهلي الجاي

مهاجم بركان كودجو هدف الأهلي الجاي

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

كودجو هدف الأهلي الجاي. النادي المصري رفض التسرع وحسم صفقة التوغولي لابا كودجو، مهاجم فريق نهضة بركان، وقرر م التمهل في حسم الصفقة الجديدة خاصة تلك التى سكلف النادي ملايين الجنيهات، حسب ما نشرته «اليوم السابع».

المصدر نفسه، نقل إفادة لمسؤول في الأهلي، كال فيها أن المهاجم التوغولي معروض بالفعل على إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي منذ عدة أسابيع، موضحا أن الجميع في الاهلي لم يوافق بشكل رسمي ولا حاسم على إتمام التعاقد مع اللاعب ومازالت المفاوضات والمشاورات جارية بشأن إتمام الصفقة من عدمها.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني أشاد بالبنيان الجسدي للمهاجم التوغولي وكذلك بقدراته التهديفية، لكن الجهاز أتفق على ضرورة متابعته بشكل أكبر وأكثر قبل التعاقد معه، مؤكدا أن  الجهاز الفني سيتابع اللاعب في مباراتي الزمالك بذهاب وإياب نهائي الكونفدرالية.

موضوعات أخرى

04/04/2020 19:30

شنو مصير الحيوانات اللي مالاقيين ما ياكلو فالحجر الصحي بسباب كورونا.. رئيس جمعية للرفق بالحيوان لـ”كود”: خاص الناس تشوف من حالهم وتحط ليهم اللي كان واخا غير عند الباب

04/04/2020 18:30

وزير المالية في حوار خاص مع “كود”: ها كيفاش غادي نقذو الصحف المتضررة من كُورُونَا وها شنو موجدين للأسر وها كيفاش معاملين مع الصدمات الاقتصادية