الرئيسية > تبركيك > من وسط الصبيطار.. الكَاردكور ديال ليدي كَاكَا دوا على تفاصيل الشفرة ديال كلابها وكيفاش تضرب بالقرطاس
03/03/2021 05:00 تبركيك

من وسط الصبيطار.. الكَاردكور ديال ليدي كَاكَا دوا على تفاصيل الشفرة ديال كلابها وكيفاش تضرب بالقرطاس

من وسط الصبيطار.. الكَاردكور ديال ليدي كَاكَا دوا على تفاصيل الشفرة ديال كلابها وكيفاش تضرب بالقرطاس

وكالات //

تحدث حارس كلاب المطربة الأمريكية، ليدي كَاكَا، لأول مرة عن تفاصيل تعرضه لإطلاق نار من جانب مختطفي الكلاب.

وتحدث الحارس رايان فيشر، من داخل المستشفى حيث يتلقى العلاج، في منشور له على موقع “إنستكَرام” للتواصل الاجتماعي، عن “اقترابه الوشيك من الموت” عند لحظة إطلاق النار عليه، قبل أن يتم اختطاف كلبي ليدي غاغا منه.

وأشار فيشر في منشوره إلى أن كلبا ثالثا كان مرافقا له، من فصيلة “بولدوكَ” (أنثى)، ولكنها لم تتعرض لأذى، ووصفها بـ”ملاكه الحارس”، وذلك لأنها دعمته خلال فترة نزيفه قبل وصول قوات الشرطة لإسعافه، بحسب قوله.

وكتب في منشور على “إنستكَرام”، أمس الاثنين: “هدأت صرخاتي المذعورة عندما نظرت إليها، رغم أن دمائي كانت تتواجد على جسدها الصغير”.

وأشار إلى أنه “احتضن الكلبة بأفضل ما يمكنه، وشكرها على كل المغامرات المذهلة التي خاضها معها، واعتذر لها عن عدم قدراته على الدفاع عن إخوتها”.

ومن المتوقع أن يتماثل حارس كلاب ليدي غاغا، ريان فيشر، للشفاء الكامل.

وتم استرداد كلاب ليدي كَاكَا ليلة الجمعة الماضي، بعد أن أحضرت امرأة الكلاب إلى مركز شرطة لوس أنجلوس، دون أن يتعرضا لأي أذى.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي