الرئيسية > آش واقع > من مطار فاس سايس.. 5 مسافرين حصلو صارطين 294 كبسولة ديال الزطلة كتوزن فالمجموع أكثر من 4 كيلو 
04/05/2022 14:20 آش واقع

من مطار فاس سايس.. 5 مسافرين حصلو صارطين 294 كبسولة ديال الزطلة كتوزن فالمجموع أكثر من 4 كيلو 

من مطار فاس سايس.. 5 مسافرين حصلو صارطين 294 كبسولة ديال الزطلة كتوزن فالمجموع أكثر من 4 كيلو 

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن الكمية الإجمالية من مخدر الشيرا التي تم حجزها لدى 5 أشخاص بمطار فاس – سايس، بلغ وزنها الإجمالي 04 كيلو و 400 كَرام من هذه المادة المخدرة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمطار فاس – سايس قد أوقفت المشتبه فيهم، أثناء استعدادهم للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة إلى إحدى المدن الإسبانية، وذلك للاشتباه في تهريبهم للمخدرات داخل أمعائهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهم، والتي أسفرت في النهاية عن حجز الكمية المذكورة من مخدر الشيرا على شكل 294 كبسولة.

كما تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

ويأتي توقيف المشتبه فيهم في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تدعيم آليات التعاون الدولي في المجالات الأمنية.

موضوعات أخرى

27/05/2022 20:00

مستعجلات صبيطار “ابن طفيل” فمراكش مسدودة أكثر من عام.. ونقابة باغا تدير وقفة احتجاجية فنهار اجتماع المجلس الإداري برئاسة وزير الصحة

27/05/2022 19:30

5 سنين وهو شاد عليها فبرطمة ودايرها عبدة جنسية ديالو.. جاك بوتيي واحد من اغنى الناس ففرنسا ومول شركة كبيرة ديال التأمين عندها فرع فطنجة “Euro-assurance” تعتاقل بسبب اغتصاب قاصر مغربية والاتجار بالبشر