الرئيسية > آش واقع > من صحاب السوابق فـ فاس.. “البريكول” و”قميقم” و”الطو” طاحو فـ حي بن دباب الشعبي
02/09/2021 21:20 آش واقع

من صحاب السوابق فـ فاس.. “البريكول” و”قميقم” و”الطو” طاحو فـ حي بن دباب الشعبي

من صحاب السوابق فـ فاس.. “البريكول” و”قميقم” و”الطو” طاحو فـ حي بن دباب الشعبي

كود – مكتب فاس //

أسفرت العمليات الأمنية المنجزة بمنطقة بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس، مؤخرا، عن توقيف 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و36 سنة، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهم في جنايات وجنح مختلفة.

وجاءت عملية توقيف المشتبه فيهم الملقبون بـ”الطو”،”البريكول” و”قميقم”، حسب مصدر أمني، بعد سلسلة من العمليات الأمنية والتحريات الميدانية التي مكنت من توقيف المعنيين بالأمر ووضع حد لنشاطهم الإجرامي.

وقد أظهرت عملية تنقيطهم عبر قاعدة بيانات الأمن الوطني للأشخاص المبحوث عنهم، على أنهم يشكلون موضوع عدة مذكرات بحث في مختلف الجرائم، خاصة الأفعال الإجرامية التي تمس بالإحساس بأمن المواطنين، مثل السرقات العنيفة و تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض و الإتجار في المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم  تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا مدى تورطهم في قضايا مماثلة، فيما تبقى العمليات الأمنية متواصلة لمكافحة مختلف الظواهر الإجرامية.

ويأتي توقيف المشتبه فيهم في سياق تفاعل مصالح ولاية أمن فاس مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام والتواصل.

موضوعات أخرى

16/09/2021 20:20

حملة كبيرة على المجرمين المتورطين فـ لكَريساج والابتزاز بفاس.. آخرهم “ولد الكرداسية” و”الزيزون” و”الهيلوص” و”لزعر”

16/09/2021 20:00

الجنس مقابل النقط.. الفرقة الوطنية جات ليوم لكلية سطات للتحقيق ف ملف الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم