وكالات//

كشفات وسائل إعلام أردنية رسمية، السبت 27 مايو 2023، على الشخصيات الملكية والعالمية للي أكدت الحضور ديالها لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والسعودية رجوة آل سيف، في اللول من يونيو الجاي.

القناة الرسمية ديال المملكة الأردنية كالت أن السيدة اللولى للميريكان جيل بايدن، امراة الرئيس جو بايدن، أكدت الحضور ديالها، وغايحضر للزفاف ملك هولندا فيليم ألكساندر، والملكة ماكسيما، وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي”.

وزادت القناة أن من بين الحضور كاينة الأميرة فيكتوريا، وريثة عرش السويد، وراجلها الأمير دانيال، وتأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي.

وكان الديوان الملكي الهاشمي علن في وقت سابق على تحديد قصر زهران كمكان لعقد زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، قبل التوجه إلى قصر الحسينية لحفل استقبال وعشاء.

كما سبق أن أعلن الديوان الملكي الأردني موعد زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على خطيبته السعودية رجوة خالد آل سيف، في الأول من يونيو 2023.

يُذكر أن خطيبة ولي العهد الأردني وُلدت في الرياض، في 28 أبريل 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى أمريكا للدراسة في كلية الهندسة المعمارية بجامعة “سيراكيوز” في نيويورك.