الرئيسية > كود-تيفي > من بعد 38 عام ديال البحث.. ربيع القطبي لقا قبر باه فالصحرا المغربية- فيديو
12/11/2019 22:00 كود-تيفي

من بعد 38 عام ديال البحث.. ربيع القطبي لقا قبر باه فالصحرا المغربية- فيديو

من بعد 38 عام ديال البحث.. ربيع القطبي لقا قبر باه فالصحرا المغربية- فيديو

نجوى المالحي-كود//

من بعد 38 عام من البحث، الممثل ربيع القطبي لقا البارح قبر الأب ديالو في الصحراء المغربية، وحط فيديو وهو متأثر بزاف.

وقال القطبي تعليقا على الفيديو :”ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون…. صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار والبحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل، أكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد”.

وأضاف: “قبر أبي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله أكبر…. كم أنت كريم يا الله…. ولدت من جديد…. وكل عيد وانتم بالف خير… ربيع القاطي… ابن الشهيد”.

ربيع ملي حط الفيديو حرص باش يدير طاكْ لصفحات الأخبار، بحال “فرانس24″ و”ميدي ان تيفي” و”الجزيرة” و”دوزيم” وزيد وزيد، باش يتكلمو على الخبر ديالو.

View this post on Instagram

.وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ … صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل ارجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل ..اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد ….قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله كبر…معجزة الزمان.. كم انت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وانتم بالف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد…[email protected] @rabie_elkati_fans @aljazeera @alarabiya @alarabytv @france24_ar @2mtv @medi1radio @medi1tv @mbcdramainsta @mbcmasrtv @mbctrending @moroccanfams @maghrebia_hora @moroccanfams @assa_zag #ربيع_القاطي #المغرب #الجزائر #قطر #السعودية #الامارات #مصر #الصحراء_المغربية #القوات_المسلحة_الملكية_المغربية #الزاك #

A post shared by Rabiekatiofficiel (@rabiekati) on

موضوعات أخرى