الرئيسية > تبركيك > من بعد قضية “مول الكاصك البيض”.. لابيجي فقلعة السراغنة عاود شدات شخص متهوم بضرب العيالات فمؤخراتهم وكيهرب بموطور “C90” 
29/06/2022 22:00 تبركيك

من بعد قضية “مول الكاصك البيض”.. لابيجي فقلعة السراغنة عاود شدات شخص متهوم بضرب العيالات فمؤخراتهم وكيهرب بموطور “C90” 

من بعد قضية “مول الكاصك البيض”.. لابيجي فقلعة السراغنة عاود شدات شخص متهوم بضرب العيالات فمؤخراتهم وكيهرب بموطور “C90” 

عبد الرحمان البصري – كود //

بعد مرور أكثر من شهر على إخلاء سبيل شخص لعدم كفاية الأدلة ضده، شخص آخر تم توقيفه من طرف شرطة قلعة السراغنة، أمس الثلاثاء 28 يونيو الجاري، للاشتباه في ارتكابه التحرش الجنسي، في إطار ما بات يُعرف بقضية “مول الكاصك لبيض”، وهو شخص يقوم بتعريض نسوة للضرب على مستوى مؤخراتهن في الشارع العام و يفرّ بدراجته النارية من نوع “C90”.

واستنادا إلى مصادر مطلعة فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، الذي أوقف حوالي الـ8 من مساء أمس، رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وحسب المصادر نفسها فقد استدعت الضابطة القضائية ضحايا مفترضات للتعرّف على الموقوف والتأكد من أن الأمر يتعلق بالشخص نفسه موضوع شكاياتهن بتعريضهن للتحرش الجنسي من عدمه.

هذا، وسبق لوكيل الملك لدى ابتدائية المدينة أن قرّر، عصر الإثنين 23 ماي المنصرم، إخلاء سبيل شخص قضى 72 ساعة تحت الحراسة النظرية في إطار البحث نفسه، آمرا بمواصلة الأبحاث الأمنية.

موضوعات أخرى

15/08/2022 09:00

الدولة كتعطي للصحافة الدعم ولخبار لصحابهم ف”جون افريك”. كيفاش سربو ليهم التعديل الحكومي وبالاسم وقبل خبار مرض ام الملك. هاداك الدعم زيدوه فيكم ايلى كنتو ما تايقين فصحفكم

15/08/2022 08:00

“كود” قالت ليكم مافيدوش. وفينك يا بوريطة يا مول لمقص. علاش باش فرانسا كتهين لمغاربة سرطي لسانك وباش كولومبيا عتارفات بالبوليساريو ضربتي الطم

15/08/2022 07:00

تقرير للباروميتر العربي بجامعة “برينستون” الأمريكية : 34 ف المائة من المغاربة باغيين يخويو البلاد والأغلبية لأسباب اقتصادية