الرئيسية > الزين والحداكة > من بعد سينين فالبيت الابيض.. ميلانيا ترامب رجعات لحياتها العادية – تغريدة
14/02/2021 23:00 الزين والحداكة

من بعد سينين فالبيت الابيض.. ميلانيا ترامب رجعات لحياتها العادية – تغريدة

من بعد سينين فالبيت الابيض.. ميلانيا ترامب رجعات لحياتها العادية – تغريدة

وكالات //

يبدو أن عائلة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بدأت بالعودة للحياة الطبيعية ما بعد العالم السياسي، فبعد أن شوهدت إيفانكا ترامب وهي تقضي وقتا ترفيهيا في ميامي برفقة عائلتها، ها هي ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس السابق، تخطو أولى خطواتها للحياة الجديدة بعد فترة الرئاسة.

وأعلنت السيدة الأولى السابقة، أنها افتتحت رسميا مكتبا جديدا لمشروع عمل، لكنها لم تكشف عن طبيعة العمل الذي سيمارسه المكتب الجديد.

وقالت تغريدة على موقع “تويتر” لحساب ميلانيا: “السيدة ميلانيا ترامب تعلن افتتاح “مكتب ميلانيا ترامب”.. الرجاء تابعونا لمزيد من الأخبار والتحديثات”.

ووفقا لموقع “سي إن إن”، عين ترامب 3 من عناصر البيت الأبيض السابقين، لمساعدة ميلانيا في إنشاء مكتبها الجديد.

ووفقا لمصادر داخلية، فإن ميلانيا قد تسعى لتنشيط حملتها “بي بيست” التي تحارب التنمر الإلكتروني ضد الأطفال.

وقالت مصادر مقربة لمواقع أميركية، إن ميلانيا تقضي وقتا للاستجمام حاليا، حيث تقيم مع ترامب في فندق “مارالاكَو” في فلوريدا، وتقضي معظم وقتها في المنتجعات الصحية وتناول الغداء والاسترخاء.

وقال مصدر لم يكشف عن اسمه: “أحيانا نرى أفراد عائلة ترامب وهم يزورون المنتجعات الصحية في الفندق للاسترخاء والمساج والتجميل، أكثر من مرة في اليوم الواحد.

موضوعات أخرى

01/03/2021 18:30

الرميد: جلالة الملك اتصل بي يوم تقديم استقالتي وعبر على تمسكه باستمراري في تحمل المسؤولية وماكان أمامي إلا واجب الطاعة – تدوينة

01/03/2021 18:00

عبد الصمد بلكبير… رجل في زمن قل فيه الرجال! المنشار الذي قيل إن جمال خاشقجي قطع به يحيي عبد الصمد بلكبير على شجاعته وعلى رسالته التضامنية