الرئيسية > ميديا وثقافة > من بعد حفلهم في المغرب. فرقة مشروع ليلى ممنوعة في بيروت بسبب الدين ووصلوهم تهديدات بالقتل كاع
01/08/2019 08:00 ميديا وثقافة

من بعد حفلهم في المغرب. فرقة مشروع ليلى ممنوعة في بيروت بسبب الدين ووصلوهم تهديدات بالقتل كاع

من بعد حفلهم في المغرب. فرقة مشروع ليلى ممنوعة في بيروت بسبب الدين ووصلوهم تهديدات بالقتل كاع

وكالات –كود//

لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية علنات البارح خبر إلغاء حفلة كَروب مشروع ليلى لي كان المفروض يدير حفل نهار 9 غشت الجاي على مدرج المهرجانات في لبنان. لجنة المهرجان خرجات بيان اعتذرات فيه للجمهور وأكدات اضطرارها لإلغاء الحفل الغنائي “منعا لإراقة الدماء وحفاظا على الأمن والاستقرار”.

قرار المهرجان جا استجابة لمطالبة نواب منطقة جبيل اللبنانية لي بغاو يلغيو الحفل، حفاظا على صورة “جبيل ودورها القائم على احترام المقدسات والقيم والمبادئ”، وفقا لبيان صادر عن النواب الثلاثة.

وتعرضو أعضاء الفرقة للتهديد بالقتل بعد اتهامهم بالإساءة للمسيحية وتم التحقيق مع بعض الأعضاء من طرف الأمن قبل ما يطلقو سراحهم.

وصرح المدير الفني للمهرجان ناجي باز لوكالة الأنباء الفرنسية قائلا “تقرر إلغاء الحفلة (..) لأن الوضع أصبح هستيريا بوجود تهديدات مباشرة لأمن الجمهور والفنانين وسلامتهم”، مؤكدا أن “القرار فرض نفسه لأننا في اللجنة المنظمة أشخاص مسؤولون (..) حاولنا قدر المستطاع التوصل إلى حل”.

موضوعات أخرى

25/08/2019 12:00

سكوب. ملايرية كيترزاو فماگانات غاليات بزاف. 27 شكاية فباريس و47 فميلانو واخر كريساج تعرضو ليه عيالات فماربيا ورجل اعمال فميلانو داو ليهم ساعات ثمنها ما بين 15 مليون و100 مليون والشفارة غالبيتهم مغاربة