الرئيسية > تبركيك > من بعد الكسيدة اللي دار.. اسطورة الگولف تايگر وودز كيتعفى من عملية على رجليه – فيديو
24/02/2021 08:50 تبركيك

من بعد الكسيدة اللي دار.. اسطورة الگولف تايگر وودز كيتعفى من عملية على رجليه – فيديو

من بعد الكسيدة اللي دار.. اسطورة الگولف تايگر وودز كيتعفى من عملية على رجليه – فيديو

وكالات//

دخل أسطورة رياضة الغولف الأميركي تايغر وودز مرحلة “التعافي” بعد خضوعه الثلاثاء لعملية جراحية في ساقه اليمنى إثر حادث سير خطير في لوس أنجليس، وذلك حسب ما أفاد طبيبه، كاشفا بأن ابن الـ45 مستيقظا.

واعتبرت الشرطة إن وودز كان “محظوظا جدا” للنجاة من الحادث، لاسيما أن سيارته انقلبت عدة مرات في منطقة سير ساخنة بالقرب من لوس أنجليس.

لكنه “مستيقظ حاليا، ويتجاوب، ويتعافى في غرفته بالمستشفى” بحسب ما كشف ممثلوه في حسابه الشخصي على تويتر في وقت متأخر من الثلاثاء.

وفي البيان ذاته، قال أنيش ماهاجان، كبير المسؤولين الطبيين في مركز هاربور يو سي أل إيه الطبي، إن وودز خضع لعملية جراحية لإصلاح “إصابات خطيرة في العظام” في أسفل ساقه اليمنى وكاحله، بما في ذلك إدخال قضيب في عظمة الساق واستخدام “مجموعة من المسامير والدبابيس” لتثبيت قدمه وكاحله.

وأفاد قائد الشرطة في مقاطعة لوس أنجليس أليكس فيلانويفا الى عدم ظهور أي إشارات على أن وودز كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول خلال الحادث الذي وقع في الصباح الباكر.

ومباشرة بعد الحادث، قال وكيل وودز في بيان لوسائل الإعلام الأميركية إن الأسطورة الذي كان وحيدا في السيارة، أخرج من بين الحطام بواسطة رجال الإطفاء والمسعفين، وأصيب “بجروح متعددة في الساق”.

ونُقِلَ وودز الى مستشفى محلي لتلقي العلاج بعد حادث انقلاب سيارته بالقرب من لوس أنجليس من دون اصطدام بسيارات أخرى.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح