الرئيسية > كود سبور > من بعد الرجاء والعين.. الهلال ربح فلامينكو وحقق تأهل تاريخي لفينال الموندياليتو والوداد ضيعت فرصة ذهبية
07/02/2023 22:15 كود سبور

من بعد الرجاء والعين.. الهلال ربح فلامينكو وحقق تأهل تاريخي لفينال الموندياليتو والوداد ضيعت فرصة ذهبية

من بعد الرجاء والعين.. الهلال ربح فلامينكو وحقق تأهل تاريخي لفينال الموندياليتو والوداد ضيعت فرصة ذهبية

كود سبور//

تأهل الهلال السعودي لنهائي كأس العالم للأندية لأول مرة فتاريخو، من بعدما ربح اليوم الثلاثاء فلامينكو البرازيلي فدومي فينال فتيران طنجة الكبير.

قدر الهلال السعودي يحسم الماتش لمصلاحتو بنتيجة 3 لبيوتا مقابل 2، ماركاهم له سالم الدوسري من 2 بلانتيات فالدقيقة 4 و 45، ولوسيانو فيتو فالدقيقة 70، أما هدف فلامينكو ماركاه بيدرو جيليرمي فالدقيقة 20 ورجع نفس اللاعب ماركا الهدف الثاني فالدقيقة 89، مع العلم أن الماتش كان متوسط فأغلب الفترات ديالو، وهادشي خلا المغاربة يتحسرو على الوداد الرياضي حيث كان يقدر يمشي بعيد بالنظر للنيفو ديال الفريقين المذكورين، ولكن الحمرا تقصات مبكرا مع الهلال ربع النهائي.

بهاد التأهل صبح الهلال السعودي أول فريق من السعودية كيتأهل لفينال الموندياليتو وثالث فريق عربي من بعد الرجاء الرياضي والعين الإماراتي، وثاني فريق اسياوي من بعد كاشيما الجابوني، وغيلعب النهائي بالرباط  مع الرابح من ماتش الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، أما فلاميكنو غيلعب مع الخاسر فماتش الأهلي والريال على المركز الثالث بطنجة.

موضوعات أخرى

28/03/2023 07:00

حْنا وسيدنا رمضان (الحلقة 1). نعرفو بعدا وقتاش تفرض الصيام أو كيفاش النبي محمد صام غير 9 رمضانات كلها في الصيف وكان قبل كيصوم غير يوم عاشوراء