الرئيسية > آش واقع > من بعد أحداث الجمعة. فعاليات المجتمع المدني فالسمارة داعمة الأمن  
10/06/2019 18:43 آش واقع

من بعد أحداث الجمعة. فعاليات المجتمع المدني فالسمارة داعمة الأمن  

من بعد أحداث الجمعة. فعاليات المجتمع المدني فالسمارة داعمة الأمن  

كود : مكتب العيون /////

أصدرت اليوم الإثنين فعاليات المجتمع المدني بمدينة السمارة بيانا إستنكاريا في أعقاب الأحداث التي شهدتها مدينة السمارة، يوم الجمعة الماضية.

وعبرت الفعاليات عن إستنكارها بشدة للأعمال الإجرامية التي قامت بها إحدى المجموعات متسببة في جرح عنصرين أمنيين بعد تعمد صدم سيارتهم رباعية الدفع بسيارة للشرطة، إلحاق الأذى بركاب سيارة أجرة، وتعريض عنصر أمني للضرب والجرح باستعمال قضيب حديدي.

ونددت فعاليات المجتمع المدني في السمارة بالأفعال الإجرامية التي رافقت عملية الإفراج عن أحد المدانين في جرائم سابقة، مشيرة لفخرها وإعتزازها بحزم القوات العمومية خلال مواجهتها للمجموعة الإجرامية.

وأعلنت القعاليات في بيانها عن دعمها اللامشروط للمصالح الأمنية وتجندها في وجه من سولت له نفسه المس بسلامة الساكنة المحلية، مثمنة جهود الشرطة للحد من الظواهر الإجرامية عبر تدخلاتها وعملياتها الإستباقية لتجفيف منابع الإجرام بالمنطقة، مختتمة البيان بالتنويه بالعمل المهني لمصالح الأمن وتدخلها المناسب  المنفذ حرصا على أمن المواطنين.

موضوعات أخرى

26/06/2019 12:00

تبريرات غبية للعرايشي على حرمان لمغاربة من الكان. قبلو دار بوطبسيل أزمة باش علن على الثمن واكتاشفو الدزايريين باللي شراو الحقوق غالية بزاف بزاف