الرئيسية > تبركيك > منير الحدادي جا ليه البوليس فبواط فمدريد على قبال 16 الف اورو
12/09/2018 09:30 تبركيك

منير الحدادي جا ليه البوليس فبواط فمدريد على قبال 16 الف اورو

منير الحدادي جا ليه البوليس فبواط فمدريد على قبال 16 الف اورو

كود أسماء غربي///

أثار لاعب برشلونة الإسباني السابق، المغربي الأصل، منير الحدادي، مساء الاثنين، أزمة في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة مدريد، خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ23، وفق ما ذكرت صحيفة “إلموندو”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن متاعب لاعب نادي ديبورتيفو ألافيس الحالي بدأت حين رفض دفع فاتورة السهرة، البالغة قيمتها أكثر من 16 ألف يورو، مما استدعى حضور الشرطة.

وحجز الحدادي جناحا خاصا بأحد ملاهي مدريد للاحتفال بذكرى ميلاده رفقة أصدقائه وعائلته، حيث استمرت الاحتفالات حوالي 7 ساعات.

وذكرت “إلموندو” أن فاتورة السهرة كانت مكلفة لاحتوائها على كميات كبيرة من الطعام والشراب والمواد المدخنة، إلا أن اللاعب رفض دفع كل القيمة المالية الكبيرة.

وقال اللاعب إنه لم يتفق مع الملهى على ذلك المبلغ، وهو ما جعل الشرطة تحضر لعين المكان، ليتوصل الطرفان في نهاية المطاف إلى اتفاق يقضي بخصم ما قيمته ألف يورو من الحساب الإجمالي.

موضوعات أخرى

18/09/2018 17:00

المغاربة ديما مجهدين فالفهامات الخاوية والتخوار… آخر تخويرة هي هاد الهشطاگ #ماسكتاش لي مدورين فتويتر لمنع اغاني لمجرد

18/09/2018 16:00

رواية مغربية موضوعها الدعارة مرشحة لجائزة الغونكور! صراع بين ضمير متكلم المومس ومواقف الكاتبة مريم العلوي يفسد لعبة الحكي

18/09/2018 15:30

باغين يعزلوه..رئيس جماعة المحمدية في حوار مع “كود”: فاش كان بنكيران امين عام مكانتش المشاكل وقرار عزلي خداوه مور وجبة عشاء وحيكر رأس المشاكل فالحزب