الرئيسية > آش واقع > منهم جوج خوت.. 5 أشخاص تشدو على جريمة قتل فـ كازا
07/07/2021 14:20 آش واقع

منهم جوج خوت.. 5 أشخاص تشدو على جريمة قتل فـ كازا

منهم جوج خوت.. 5 أشخاص تشدو على جريمة قتل فـ كازا

أنس العمري – كود //

جوج خوت ضمن الموقوفين فـ قضية روح طاحت فمدينة كازا.

فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، 5 أشخاص من بينهم شقيقان، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و27 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وكان 3 من المشتبه فيهم قد أقدموا على تعريض الضحية لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض فجر يوم الإثنين المنصرم، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تشخيص هوياتهم وتوقيفهم بمدينتي الدار البيضاء والدروة، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي شخصين آخرين، للاشتباه في تورطهما في توفير مخبأ للمشتبه فيهم الرئيسيين بالمنطقة القروية دار بوعزة، لمساعدتهم على الفرار من العدالة.

وأودع المشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تجري إحالتهم على العدالة صباح اليوم.

موضوعات أخرى

02/08/2021 22:00

هرطقات الفايد ممكن تقتل الناس. وصا اللي مراض بكوفيد يديرو السبور.. وجمعية أمراض القلب: هذشي ممكن يقتل فالبلاصة بسباب التهاب عضلة القلب.. وطبيب: هذا مشعوذ وخاص الرجوع لأهل الاختصاص

02/08/2021 21:00

من بعد ذهبية 3000 متر موانع.. سيدنا للبطل سفيان البقالي: براڤو لهاد التتويج الكبير اللي بيه هزيتي الدرابو ديال لبلاد فهاد التظاهرة الدولية