الرئيسية > آش واقع > منع التنقلات بين المدن وعزلها بسبب “كورونا”.. عمدة الرباط ل”كود”: غادي نتدارسو الأمر فتجمع العاصمة
31/03/2020 10:30 آش واقع

منع التنقلات بين المدن وعزلها بسبب “كورونا”.. عمدة الرباط ل”كود”: غادي نتدارسو الأمر فتجمع العاصمة

منع التنقلات بين المدن وعزلها بسبب “كورونا”.. عمدة الرباط ل”كود”: غادي نتدارسو الأمر فتجمع العاصمة

عفراء علوي محمدي- كود//

ابتداء من اليوم الثلاثاء، السلطات ولات مشددة المراقبة بين المدن باش حتى شي حد ما يدخل ولا يخرج من المدينة اللي ساكن فيها، وحتى لانافيط بين المدن لغرض العمل ولات دابا ممنوعة، إلا بالنسبة للموظفين فالقطاع ديال الصحة ولا رجال الأمن والعسكر وصحاب الوقاية المدنية اللي كيمكن ليهم ياخدو تصريح باش يتنقلو من أجل العمل.

فتصريح محمد الصديقي عمدة الرباط ل”كود”، قال بللي هو شوية غادي يدير لقاء مع أعضاء تجمع العاصمة من أجل تدارس تشديد المراقبة على حدود الرباط وسلا وتمارة والتقليص من التنقلات بينها، وأكد ل”كود” بللي لحد الساعة مازال مكاين قرار رسمي، لكن كيتم نظر هذ المسألة.

والتنقل بين المدن القريبة دابا ولا ممنوع، بحال الشكل ديال التنقل من بين سلا والرباط على قبل الخدمة وعن طريق الترامواي، أو من تمارة للرباط، بحكم أن جميع المدن دابا غاتولي معزولة على بعضها، والناس اللي محتاج المغرب لخدماتهم فهذ الظرفية الحرجة هوما اللي غيستفدو من التصريح بالتنقل والسفر.

والداخلية لحد الآن مزال ماصدرات حتى قرار فهذ الموضوع، لكن ينتظر فالساعات القليلة جاية تخرج بيان رسمي ديال منع التنقلات بين المدن.

موضوعات أخرى

28/05/2020 22:00

وزير الصحة حصل..كذب راسو: راني مقلتش بلي غادي نرجعو 300 من المغاربة العالقين اسبوعيا بمبادرة ملكية. ها الفيديو يا سيدي سمع انت اش قلتي =فيديو