الرئيسية > آش واقع > منصب مدير مديرية النقل والسلامة الطريقة شعل وزارة اعمارة
19/07/2019 15:10 آش واقع

منصب مدير مديرية النقل والسلامة الطريقة شعل وزارة اعمارة

منصب مدير مديرية النقل والسلامة الطريقة شعل وزارة اعمارة

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تعيش وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، (قطاع النقل)، على صفيح ساخن، بعدما بدأت تتسرب اخبار عن تعيين مدير لمديرية مهمة في الوزارة فقط لان لديه تزكية من الوزير اعمارة. ويتعلق الأمر بمنصب مدير مديرية النقل والسلامة الطرقية.

هذا المدير الذي يمارس مهامه على رأس هاد المديرية بالنيابة يجر وراءه سجلا أسودا، بعدما كان مديرا لمركز المصادقة التابع لوزارة النقل، ورصد المجلس الأعلى للحسابات الاختلالات خايبة في عهده إبان سنة 2014.

دبا السؤال هو واش رئيس الحكومة سيؤشر على هاد التعيين او غادي تكون حاجة أخرى. رئيس الحكومة =بنعرفة البي جي دي= قال اكثر من مناسبة أن المحسوبية والزبونية فالمناصب العليا مكايناش. وأضاف مخاطبا النواب البرلمانيين: “يلا عندوم شي ملف مضبوط جيبوه”.

يشار إلى أن “كود” حاولت أكثر من مرة الاتصال بالوزير اعمارة باش ناخدو وجهة نظرو فهاد الصداع اللي كاين واقع غلى هاد المنصب لكن الهاتف ديالو ظل خارج التغطية.

موضوعات أخرى

21/08/2019 16:00

علاش المغاربة كايفضلو يدوزو الكونجي برا؟ ماشي غير حيت كايقلبو على سيرفيس مزيان ! راه الناس عندها جوع كبير للحرية ! بعيدا عن العقلية البوزبالية المتزمتة لي كاتحارب السعادة و الجمال!

21/08/2019 13:00

بسباب لمجرد. ابتسام لشگر ماخلاتش فسميرة سعيد: من بعد ليلى حديوي ها مرا اخرى مشاركة بدون عقد فثقافة الاغتصاب والعنف الذكوري