الرئيسية > آش واقع > منسقين جهويين جداد ف حزب الحركة الشعبية
14/06/2021 08:50 آش واقع

منسقين جهويين جداد ف حزب الحركة الشعبية

منسقين جهويين جداد ف حزب الحركة الشعبية

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

علمت “كَود” أن المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية جدد مؤخرا هياكله دون الإعلان رسميا عن ذلك، حيث قرر تعيين منسقين جهويين بهدف تموقع أكثر فعالية في الخريطة السياسية وذلك على بعد أشهر قليلة من الإنتخابات المقبلة.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن قيادة “السنبلة” قررت تعيين المستشار البرلماني محمد الفاضلي منسقا جهويا للحزب بالجهة الشرقية، فيما وضعت الثقة في الوزير السابق محمد الأعرج وقررت تعيينه منسقا جهويا للحزب بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

وقالت المصادر لـ”كَود” أن سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي بإسم الحكومة، عين منسقا جهويا للحركة الشعبية بجهة سوس – ماسة، فيما عين محمد أوزين منسقا جهويا على جهة كازا – سطات.

وبجهة فاس – مكناس، وفق ما كشفت عنه المصادر نفسها لـ”كَود” فقد تقرر تعيين عبد القادر لبريكي منسقا جهويا بهذه الجهة التي تضم 9 أقاليم، فيما عين الرشيد بن الدريوش منسقا جهويا بجهة مراكش – آسفي. كما عين محمد الحموشي منسقا للحزب على جهة الرباط – سلا – القنيطرة.

وذكرت المصادر إلى أن محمد مبديع تم تعيينه منسقا للحزب بجهة خنيفرة – بني ملال، بينما عين السعيد أمسكان على رأس تنسيقية الحركة الشعبية بجهة درعة – تافيلالت.

موضوعات أخرى