الرئيسية > كود سبور > منديل: ارتكبت أخطاء كثيرة.. كنت كنجي معطل للونتيرمو.. ولكن بغيت نرجع للمنتخب المغربي حيت كولشي كيستاحق فرصة ثانية
28/09/2019 15:00 كود سبور

منديل: ارتكبت أخطاء كثيرة.. كنت كنجي معطل للونتيرمو.. ولكن بغيت نرجع للمنتخب المغربي حيت كولشي كيستاحق فرصة ثانية

منديل: ارتكبت أخطاء كثيرة.. كنت كنجي معطل للونتيرمو.. ولكن بغيت نرجع للمنتخب المغربي حيت كولشي كيستاحق فرصة ثانية

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

حمزة منديل، لاعب المنتخب الوطني وديجون الفرنسي، أكد أنه مستعد للعودة مجددا إلى تالقه فالموسم الجاري.

وأكد اللاعب المغربي فحوار مع فرانس فوتبول، أنه ارتكب بزاف ديال الأخطاء فالسابق، كان كيجي معطل للونتيرمو، وهادشي أثر على مستواه الفني والبدني.

اللاعب المغربي عبر عن رغبته في العودة مجددا إلى تالقه، بعد انتقاله إلى ديجون الفرنسي على سبيل الإعارة، بعدما كان كيلعب ما شالك الألماني العام الماضي.

منديل تكلم على فريقه الجديد وأسباب الانتقال إليه “تكلم معايا لاجو ديالي وأخبرني أن ديجون باغيني، ما ترددتش واخا جاوني عروض كثيرة من فرق تركية، بغيت ديجون لأنني أعرف الدوري الفرنسي مزيان، وهو الفريق لي يمكن يساعدني باش نرجع للواجهة.

المغربي منديل عاجباه الأجواء في ديجون وقال ” زملائي في الفريق يقدمون لي الدعم، وتتملكني أحاسيس إيجابية، كما أنني بدنيا تحسنت بشكل واضح، وهذه من بين السلبيات التي كنت أعاني منها”.

حمزة منديل عبر على الرغبة باش يرجع بقوة للمنتخب الوطني ويلعب فيه رسمي فالماتشات المقبلة “بغيت نرجع للمنتخب المغربي، بغيت نربح مكانتي في التشكيلة الأساسية، سيتم استدعائي لقائمة المدرب خلال شهر أكتوبر المقبل من أجل المشاركة فمباراتي ليبيا والگابون، أريد استعادة مكاني مع أحد عشر لاعبا داخل أرضية الميدان لأنني استمتع كثيرا باللعب مع المنتخب.. ومولشي كيستاحق فرصة ثانية”.

المقال الاصلي :

https://www.francefootball.fr/news/Hamza-mendyl-on-a-tous-droit-a-une-seconde-chance/1063519

موضوعات أخرى

10/07/2020 21:30

فصل جديد فالخلاف بين المغرب ومنظمة العفو الدولية.. رئيس الحكومة توصل برسالة من الأمينة العامة بالنيابة للمنظمة.. وها ردو عليها بعدما ماضمناتش الأدلة المادية لي طالبات بها الحكومة

10/07/2020 20:30

الحصيلة الوبائية لكورونا فالجهات والأقاليم: طنجة تطوان سجلات 85 إصابة بالفيروس و95 حالة شفاء.. والوفاة اللي تسجلات اليوم كانت فآسفي