الرئيسية > آش واقع > مندوبية الصحة فبوجدور: ها تفاصيل تسجيل جوج اصابات بكورونا ووضعيتهم مستقرة
01/04/2020 21:22 آش واقع

مندوبية الصحة فبوجدور: ها تفاصيل تسجيل جوج اصابات بكورونا ووضعيتهم مستقرة

مندوبية الصحة فبوجدور: ها تفاصيل تسجيل جوج اصابات بكورونا ووضعيتهم مستقرة

مندوبية الصحة فبوجدور: ها الحالة الوبائية لفيروس كورونا بالإقليم وها شنو واقع

محمود الرگيبي – مكتب العيون //

كما ذكرت “گود”، في خبر سابق، أصدرت المندوبية الإقليمية للصحة فبوجدور بلاغا للرأي العام المحلي والوطني، حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا ببوجدور.

وذكرت مندوبية الصحة في بلاغها، بأن مصلحة المستعجلات، استقبلت ثلاث خالات تبين أنها تحمل أعراض هذا المرض، وتم إخضاعهم على وجه السرعة للعزل، قصد أخذ عينات لإجراء التحاليل المخبرية.

وبعد ذلك توصلت مندوبية الصحة في بوجدور، بنتائج تلك الحالات التي تبين إيجابية حالتين فيما واحدة كانت سلبية، ليتم بعد شلك إرسال المصابين للمركز الإستشفائي الجهوي بالعيون، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية..

وفي ذات السياق أشارت المندوبية الإقليمية للصحة ببوجدور، على حصر لائحة الأشخاص المخالطين لهاتين الحالتين، وإخضاعهم للحجر بمنازلهم، فيما ستقوم فرق طبية على تتبع حالاتهم الصحية يوميا..

وأخبرت مندوبية الصحة ببوجدور، ساكنة الإقليم بأن وضعية الحالتين مستقرة ولاتدعو للقلق، وترجو من الجميع الإلتزام بتدابير الحجر الصحي للحد من انتشار الوباء واتباع التعليمات الوقاىية وتجنب الشائعات.

 

موضوعات أخرى

03/06/2020 21:00

تحطات ضدها شكاية بتهمة ازدراء الدين ..بوشكيوة فحوار مع “كود”: أنا ماخايفاش حيت من حقي مناقشة الدين .. وخاص تجفيف منابع التطرف من خلال برامج تعليمية متنورة

03/06/2020 20:00

بيان “الاتحاد” على “ضريبة على الثورة”. راني ماواكلش الشمع ولا النُّخالة آ بوعزة!!! گولو لينا فيمن عينيكم