الرئيسية > آش واقع > مندوبية السجون سمحات للمحابسية ياخدو “القفة” فثاني أيام العيد الكبير ولكن غير مرة وحدا.. وها التفاصيل
30/06/2022 09:20 آش واقع

مندوبية السجون سمحات للمحابسية ياخدو “القفة” فثاني أيام العيد الكبير ولكن غير مرة وحدا.. وها التفاصيل

مندوبية السجون سمحات للمحابسية ياخدو “القفة” فثاني أيام العيد الكبير ولكن غير مرة وحدا.. وها التفاصيل

عمر المزين – كود //

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنه سيسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة لمرة واحدة فقط من طرف ذوي وأقرباء نزلاء المؤسسات السجنية، وكذا الأعوان التابعين للتمثيليات الدبلوماسية والقنصلية بالنسبة للنزلاء الأجانب، ابتداء من ثاني أيام العيد ولمدة أسبوع، وذلك وفق البرمجة الزمنية المعدة من طرف إدارة المؤسسة السجنية.


وحسب بلاغ للمندوبية، توصلت به “كَود”، فإنه تقرر السماح للزوار، خلال هذه الفترة، بجلب قفة تتكون فقط من مواد غذائية مطبوخة تكفي للاستهلاك لمدة يومين على الأكثر، دون إجراء الزيارة العائلية ودون جلب أغراض أخرى كالملابس والأغطية.

المندوبية دعت جميع عائلات النزلاء الانخراط الجدي والمسؤول والمساهمة الفعالة لإنجاح هذه العملية، وعدم محاولة استغلالها لتسـريب كل ما من شأنه أن يهدد أمن وسلامة المؤسسة السجنية، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس “كوفيد- 19”.


يشار إلى أن المؤسسات السجنية ستعمل على منح جميع التسهيلات اللازمة لنزلائها للاتصال بعائلاتهم من أجل إخبارهم بالموعد المحدد والشروط المطلوبة لإدخال قفة المؤونة.

موضوعات أخرى

25/09/2022 13:30

واش الرئيس الكيني خوا بالمغرب فقضية الصحراء؟.. مصدر لـ”كود”: نيروبي غاتمشي مع الرباط وكاينا حرب دبلوماسية كبيرة ولقاءات مكثفة والاعلام المعادي كيدير المزايدات