الرئيسية > آش واقع > مندوبية السجون سمحات لعائلات لمحابسية يدخلو “القفة” فالعيد لكبير
23/07/2020 12:20 آش واقع

مندوبية السجون سمحات لعائلات لمحابسية يدخلو “القفة” فالعيد لكبير

مندوبية السجون سمحات لعائلات لمحابسية يدخلو “القفة” فالعيد لكبير

عمـر المزيـن – كود//

[email protected]

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنه سيسمح لعائلات النزلاء بجميع المؤسسات السجنية بإدخال المؤونة الغذائية لفائدة ذويهم من النزلاء ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى، وطيلة الأيام المبرمجة لكل مؤسسة سجنية، كما أنه يسمح للعائلات فقط بتسليم قفة المؤونة لفائدة ذويهم من النزلاء دون إجراء الزيارة أو إيداع الملابس أو المبالغ المالية أو أشياء أخرى.

وستعمل المؤسسات السجنية، حسب بلاغ للمندوبية، توصلت به “كود”، على منح جميع التسهيلات اللازمة لنزلائها للاتصال بعائلاتهم من أجل إخبارهم بالموعد المحدد، والشروط الطلوبة لإدخال المؤونة الغذائية.

ودعت جميع عائلات النزلاء الانخراط الجدي والمسؤول والمساهمة الفعالة لإنجاح هذه العملية، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كوفيد- 19، حفاظا على سلامة وصحة الساكنة السجنية.

وجاء هذا الإجراء ترسيخا لمقتضيات قرار المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج باستثناء الأعياد الدينية من قرار المنع النهائي لقفة المؤونة، نظرا لما لهذه المناسبة من حمولة دينية ومن وقع على نفسية النزلاء في الحفاظ على العلاقات الأسرية والروابط العائلية.

موضوعات أخرى

04/08/2020 07:19

خوان كارلوص يقدر يكمل حياتو فالمغرب. وجهة من بين 5 دول وعلاقتو بمحمد السادس وقربو لبلادو يقدر يكون اختيارو النهائي