كود سبور//

عبرو منخرطين الوداد الرياضي على دعمهم المكتب المديري الحالي للنادي برئاسة عبد المجيد البرناكي اللي طلع للرئاسة خلال جمع عام استثناء ليلة الخميس-الجمعة،  بعد انعقاد الجموع العامة اللي كانت مؤجلة من عهد سعيد الناصيري الرئيس السابق للواك اللي تطوات الصفحة ديالو، وأكد المنخرطين على البرناكي بضرور تهيئة الظروف للخلف ديالو مع نهاية الموسم ورحبت بأي شخص باغي يترشح للرئاسة بشرط يكون عندو مشروع جاد لتطوير الوداد.

وخرجو منخرطين الوداد الرياضي قبل لحظات من اليوم السبت ببيان قالو فيه: “بانعقاد الجموع العامة أول أمس، قام نادي الوداد الرياضي بتسديد دينه الإداري الذي راكمه لفترة طويلة، وبدورنا، نعلن نحن هيئة المنخرطين نهاية فترة الأخذ والرد التي استمرت لمدة أربع سنوات، ونتعهد اليوم بالإنفصال عنها والوقوف بحزم أمام كل من يشده الحنين لزمن العشوائية”.

وفميساج لعبد المجيد البرناكي قالو منخرطين الوداد: “بعد انعقاد هذه الجموع العامة وطي صفحتها، نود توجيه ثلاث رسائل مباشرة إلى رئيس النادي والمكتب المديري، نتمنى لكم التوفيق فخدمة نادينا العزيز، لقد توليتم مسؤولية إدارته خلال هذه الفترة الإنتقالية الصعبة و التي يجب أن تديروها بحكمة، بتوفير ظروف و وسائل النجاح بالنسبة للشق الرياضي من جهة و من جهة أخرى بتهيئة بيئة و أرضية مناسبة للعمل لخَلَفِكم بنهاية الموسم الحالي”.

وبخصوص مستقبل الوداد الرياضي، قالو منخرطين الوداد فميساج لأي واحد باغي يشد الرئاسة مستقبلا: “ترحب هيئة المنخرطين بكل من يحمل مشروعا جادا لتطوير النادي، وتضع نفسها تحت تصرف أي مرشح لمناقشة برنامجه وتزويده بالمعلومات اللازمة، وتحثه على التعريف بنفسه والتواصل مع الجمهور الودادي عبر وسائل الإعلام والصحافة المسؤولة”.

وشجعو المنخرطين الجماهير على الالتحاق بهم فالنادي والانخراط، وقالو لهم: “إلى جماهيرنا العريضة باب الإنخراط مفتوح، فمن يملك القدرة والإرادة للإنضمام إلى هيئة المنخرطين فليفعل بلا تردد لقد ولى زمن العراقيل والتمييز و الإنتقائية، ولن نسمح بتكرار ذلك. وأخيرًا، نأمل من جميع المكونات أن تتحد حول ناديها بجميع فروعه، وأن ترسخ مبدأ العائلة لمواجهة و صد كل متربص بنادينا الغالي”.