الرئيسية > آش واقع > منتخبين ومهنيي السياحة فجهة الداخلة دارو ملتمس للوزارة باش تثيق فولاد المنطقة
23/09/2020 15:10 آش واقع

منتخبين ومهنيي السياحة فجهة الداخلة دارو ملتمس للوزارة باش تثيق فولاد المنطقة

منتخبين ومهنيي السياحة فجهة الداخلة دارو ملتمس للوزارة باش تثيق فولاد المنطقة

الوالي الزاز كود العيون ////
[email protected]

وقع منتخبون ومهنيو قطاع السياحة بجهة الداخلة وادي الذهب ملتمسا موجها لوزارة السياعة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والإقتصاد الإجتماعي، يطالبون من خلاله بتثبيت المندوب الجهوي للسياحة، ضيف الله اندور.

وطالب الموقعون على الملتمس من قبيل رئيس الجهة الخطاط ينجا، ورئيس المجلس الإقليمي، سيدي أحمد بكار، والمستشارين البرلمانيين يحفظه بنمبارك حما أهل بابا وامبارك حمية، والنواب البرلمانيين عبد الفتاح المكي، ومحمد بوبكر، وديدي محمد الأمين، فضلا عن المجلس الجهوي للسياحة الذي يضم مهنيي القطاع بوجوب تجديد الثقة في المندوب الجهوي للسياحة، ضيف الله اندور، وذلك نسبة لكونه أحد أبناء المنطقة ونظير كفاءته و مساهمته من قريب في إنعاش القطاع وإقلاعه باعتباره رافعة للإقتصاد المحلي، خاصة بالتزامن وفترة تفشي وباء كورونا.

ووفقا لمصادر مطلعة ل”كود”، فقد أعرب عدد من أطر المندوبية الجهوية للسياحة عن تذمرهم جراء قرارات الكتابة العامة لوزارة السياحة، تلك المتعلقة بقرب إعلان حركية قوامها تغيير أطر القطاع السياحي بأطر الصناعة التقليدية، وهو الشيء الذي يرفضه هؤلاء ويعتبرونه إقصاءً في حقهم وعشوائية في التسيير نتيجة لعدم إلمام أطر الصناعة التقليدية بحيثيات القطاع السياحي.

موضوعات أخرى

19/10/2020 15:00

كيفاش حباسة فالمانيا ولاو “نجوم” التلفزيون والعمل الاحساني فنشاط غير مرخص وممنوع زمن الجايحة. الزعيترات ولاو كيفرقو الگفة بحال سيدنا. صافي سدات مادام