الرئيسية > ميديا وثقافة > منة عرفة بطلة أول فيلم مصري على جايحة كورونا
18/06/2020 05:00 ميديا وثقافة

منة عرفة بطلة أول فيلم مصري على جايحة كورونا

منة عرفة بطلة أول فيلم مصري على جايحة كورونا

وكالات//

أعلن الكاتب والسيناريست عمرو عصمت، الإنتهاء من التفاصيل الأخيرة للبدء بتصوير فيلمه الجديد “نص أزمة” والذي يعد أول فيلم سينمائي يتحدث عن جائحة كورونا.

وقال عفي بيان صحفي، إن الفيلم مرشح لبطولته كل من الفنان أحمد مالك والفنانة، منة عرفة، واليوتيوبر علي غزلان، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل لطفي لبيب ومحمود الحديني، ومن تأليف وليد سيف، وإخراج محمد يوسف.

وأوضح “عصمت” أن فكرة الفيلم جاءت عقب انتشار فيروس كورونا فى العالم أجمع، وأن خوف الجميع من الميكروب جعل صناع العمل يتفقون على الشروع في فيلم تدور أحداثه مع انتشار الفيروس عن أول أسرة مصرية تصاب بجائحة كورونا وتقرر أن تحذر الجميع من الفيروس اللعين ولكن تقابل مواقف وأحداث تغير مجرى الفيلم رأسًا على عقب.

موضوعات أخرى

07/07/2020 11:30

البيزنس قبل السياسة. حجوي من اصغر سفرائنا فتاريخ الديبلوماسية عندو 37 عام. خدم مع التراب ومعول عليه المغرب يرجع من الرباط باب لبريطانيا لافريقيا وهشام علوي باه سفير وبنت عمو نادية من مؤسسي البام وفريدجي من الباطرونا للنرويج

07/07/2020 10:30

تعيينات السفراء: شكون انت اهم من واش فيدك. كيفاش كرس بوريطة كراهيتو للمرا واللي عندو باه فالعرس وصحاب نعام سيدي ناصر وضرب صحاب “اللا” وانتاقم منهم