الرئيسية > ميديا وثقافة > مناورات الأسد الأفريقي سالات هاذي يومين واعلام بنشقريحة مزال دايرة ليه الحلاقم
20/06/2021 13:00 ميديا وثقافة

مناورات الأسد الأفريقي سالات هاذي يومين واعلام بنشقريحة مزال دايرة ليه الحلاقم

مناورات الأسد الأفريقي سالات هاذي يومين واعلام بنشقريحة مزال دايرة ليه الحلاقم

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

اعلام العسكر باقي كيحاول يخبي الشمس بالغربال وغير مستوعب للواقع الجديد والتغيرات الجذرية لي عرفها ملف الصحرا بعد الاعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية

صحيفة الشروق التابعة للجوقة الإعلامية العسكرية، واخا مناورات “الأسد الإفريقي 2021” لي عرفات مشاركة 9 دول تمثل 3 قارات، سالات الجمعة الفايتة، مزال كتحاول تدير قراءات خاوية على هاذ التقليد السنوي لي كيحتضنو المغرب.

الشروق نشرات مادة على هاذ المناورات بناءا على تصريحات منسوبة للجنرال أنردو رولينغ قائد قوة مهام جنوب أوروبا التابعة للجيش الأميركي، كما نقلت خبر موقع كود عن القوات الأمريكية المشاركة بالمناورات تأكيدها أن التدريبات كانت في منطقة گرير البويهي جنوب الزاك وليس في المحبس.

دابا لي ما بغاش يتفهم لإعلام الجنرال بنشقريحة أن المناورات تم الاتفاق عليها والأماكن لي غادي تجرا فيهم قبل اعتراف إدارة دونالد ترامب بالسيادة المغربية على الصحرا وان إجرائها بالمحبس أو گرير البويهي كيبقا مسألة ثانوية مقارنة مع إعلان أمريكي قلب المعادلة ككل وخلا بلدان أكبر حجما وأهمية من الجزائر واعية بقيمة هاذ الاعتراف التاريخي والتاثيرات ديالو..

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة